جولولي | عبدالسلام النابلسي يعترف باختطاف حبيبته ليتزوجها.. فيديو
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - Gololy

عرف الفنان الراحل عبدالسلام النابلسي، بأنه أشهر عازب في السينما المصرية،  حيث تزوج بعدها وهو في سن كبير من السيدة  جورجيت سبات، التي أحبها لدرجة أن قام باختطافها حتى يتزوجها لأنها كانت على ديانة آخري وهي المسيحية.

النابلسي قال في لقاء تلفزيوني له: «إنه قام باختطاف حبيبته  جورجيت، ليتزوجها وظلت في منزل أحد أصدقائه المسيحيين بعد عقد قرانهما حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، فطلب عبد السلام النابلسي من صديقة المسيحي الاتصال بأهلها ليطمئنوا عليها ولتعريفهم بأن جورجيت تزوجت من  عبد السلام النابلسي، ولا يبحثوا عنها».

وأضاف: «أن أهل زوجته تعرفوا على صوت صديق عبد السلام النابلسي، المسيحي وجاءوا للمنزل مع 12 شخصا واستقبلهم عبد السلام النابلسى بالترحاب، وظلت الأحاديث دائرة من الساعة 2 إلى الساعة 4 صباحًا، حتى بدأت الأجواء تتأزم فقال أخو جورجيت لابد أن أتأكد من عقد الزواج ولابد أن آخذ أختي معي، فوافق عبد السلام النابلسي ولكن اكتشف أن أخ جورجيت قام بتمزيق عقد الزواج، مما اضطر عبد السلام النابلسي لخطف حبيبته أو زوجته مرة أخرى وهرب معها في بلد بعيدة».

الفنان الراحل صرح خلال اللقاء بأنه لا يحب الأطفال ويعتبر إنجابهم هم جديد لأنهم مسئولية، ويكفي الإنسان المسئولية الشخصية التي يتحملها، ورد على المذيعة حيث قالت له إن هذه أنانية قائلًا: «الأناني هو من ينجب كي يعيش حياته فيما ينجب لكن الحكيم والعاقل هو من يفكر بهذه الطريقة، ولذا أدعوا لتحديد النسل».



عدد التعليقات (2)

طارق السويسى

2014-10-08 18:35:55

لم تكن فلسفة الفنان عبد السلام النابلسى عن انجاب الاطفال  خاصة به وحده فالكثيرين لهم نفس الفلسفة منهم فنانين و غير فنانين ....فمن الفنانين هناك الفنانة الراحلة سناء جميل كانت قد اتفقت مع زوجها لويس جريس على عدم انجاب الاطفال و عندما سؤلت فى ذلك قالت كيف انجب ابناء يتعذبون و يتألمون و يتوجعون فى الحياة  فالحياة ليست سهلة فهى تحوى المشاكل و الهموم مما يجعلها حياه قاسية ....و الممثل شرفنطح او محمد كمال المصرى كان له نفس الرأى ....فقرروا عدم الانجاب .....ففى الوقت الذى يتلهف فيه الازواج على الانجاب يرفض الاخرين ذلك ....و يقال ان سبب طلاق لبلبة من حسن يوسف انها رفضت الانجاب حتى لا يعطلها الابناء عن مستقبلها الفنى و كى لا يشوه الحمل قدها المياس و كذلك نبيلة عبيد و الهام شاهين و غيرهم  ....و المسألة بالطبع ترجع للزوجين معا و حسب اتفاقهم ...و هى مسألة خاصة لا يجب أن يتدخل فيها احد ....لان انجاب الاطفال مسئولية كبيرة و تزداد تلك المسألة كلما كبر الطفل فى السن ....و فى رائى ان تحديد النسل هاما جدا فى  هذا الزمن بالذات الذى كثرت فيه المشاكل و الهموم  فتربية الابناء مسألة ليست سهلة ...فكما هم فرحتنا و سعادتنا هم ايضا سبب تعاستنا و حزننا  وذلك عندما يكونون ابناء غير بارين بوالديهم ....الخلاصة لا تتعجب و لا تندهش عندما يرفض الازواج الانجاب فلهم فلسفه و وجه نظرجديرة بالاحترام .

فيروز

2014-10-09 10:21:02

قد تكون هذه الفلسفه جديره بالتأمل ولكنها تبقى خاصه جدا .. وتبقى سنه الحياه هي السائده .. فكما يسعى الانسان لتحصيل المال أيضا يسعى للانجاب .. فكما قال تعالى (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ) والابناء هم رزق من الله تعالى فكم من اباء محرومين من هذه النعمه ويسعون بشتى الطرق للحصول على طفل ... أما بالنسبه لصعوبة تربيتهم فهذه بالطبع مسئوليه كبيره لكن بالحياه بحد ذاتها مسئوليه كبرى . حفظ الله لنا أبناءنا من كل سوء وثبتهم على الطريق المستقيم . ورزق الله كل محروم .

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 6 + 5

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: