جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد دياب يُبرئ «الجزيرة 2» من تهمة معاداة الثورة

الاربعاء 08 أكتوبر 2014 | 02:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
624
محمد دياب يُبرئ «الجزيرة 2» من تهمة معاداة الثورة

استنكر المؤلف محمد دياب هجوم البعض على فيلم "الجزيرة 2" واتهامه بمعاداة الثورة، كاشفاً عن نيته لتقديم جزء ثالث من الفيلم المعروض حاليا بدور العرض.

"دياب" كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "Facebook" لتوضيح ملابسات الاتهامات الموجهة للفيلم بحجة معاداته للثورة، مشددا على أن انتقاد الثورة على لسان شخصيات سلبية في الفيلم يعد مدحا لها.

وطالب الجمهور بتقييم الفيلم بناءً على الفترة الزمنية التي كتب خلالها، حيث تقع أحداث الفيلم قبل 30 يونيو، وهو ما تم اﻹشارة إليه في المشهد اﻷول من الفيلم، مؤكدًا أن الفيلم قام بكتابته في بداية 2013، مما يعني أن الأحداث وقتها كانت مختلفة تماما عن الآن.

كما فاجأ الجمهور بوجود المزيد من التفاصيل في حكاية الجزيرة لم يحكها بعد، قائلًا: "عامة قصة الجزيرة لم تنته وعندما يأتي الوقت لكي نتكلم عن الأحداث التي وقعت بعد انتهاء الفيلم، سأتناولها بما هو مناسب لها".

من المعروف أن دياب شارك في كتابة الفيلم إلى جانب شقيقيه خالد وشيرين دياب، والفيلم من إخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من أبطال الجزء اﻷول منهم، أحمد السقا وهند صبري ونضال الشافعي وخالد الصاوي، فيما انضم للجزء الثاني، الفنان الراحل خالد صالح، في آخر مشاركاته الفنية.

احمد السقا - الجزيرة 2
فيديو.. طرح التريلر الرسمى لفيلم «الجزيرة 2»