جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آخر رؤيا شاهدتها سعاد نصر قبل وفاتها

السبت 11 أكتوبر 2014 | 02:48 مساءً
القاهرة - Gololy
5070
آخر رؤيا شاهدتها سعاد نصر قبل وفاتها

بعد إعلان خبر وفاة الفنانة المصرية سعاد نصر،  كشف الشيخ الراحل سيد حمدي، مفسر الأحلام الشهير، بأن الراحلة اتصلت به يوم 26 ديسمبر 2005 في العاشرة مساء لتستشيره في رؤية شاهدتها، وقالت له إنها شاهدت «شبشبها»، «حذاء منزلي» يسقط منها ثم رأت والدها المتوفى يرجعه إليها ثم اصطحبها إلى غرفة ضيقة وجلست معه لمدة سبعة أيام، وقالت له: يا أبي أريد توسيع هذه الغرفة.

وأضاف الشيخ سيد مفسر الأحلام: «أن هذه الواقعة كانت في يوم احتفالها بعيد ميلادها، وهو اليوم السابق مباشرة لذهابها للمستشفى، وقال لها إن الحذاء يرمز للسير فإذا سقط فإن ذلك يعني الوقوع في ورطة أو مصيبة عاجلة».

أما الغرفة الضيقة فهي قبرها والأيام السبعة اكتمال الأسبوع أو العام وصولاً لـ2007، وقال لها: «إن توسعة القبر أو الغرفة الضيقة بالتوبة إلى الله والندم»، وقد ردت الراحلة على الشيخ سيد قائلة: «أنا ناوية أغير مسار حياتي، وأبدأ حياة جديدة لأنني أحب القرآن والرسول»، وفي اليوم التالي دخلت المستشفى، وقد أكد أن زوجة أخيها هويدا، وابنتها فيروز شاهدتان على هذه الواقعة.

يذكر أن سعاد  نصر رحلت عن عالمنا يوم 5 يناير من عام 2007، عندما خضعت لعملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، ودخلت في غيبوبة بعد إعطاءها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراء عملية لشفط الدهون.