جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عز يتحدى المحكمة ويرفض إجراء تحليل DNA

الاحد 02 نوفمبر 2014 | 03:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
339
أحمد عز يتحدى المحكمة ويرفض إجراء تحليل DNA

قالت مصادر مقربة من النجم أحمد عز إنه لن يقوم بإجراء تحليل "DNA" لإثبات نسب توأم زينة إليه.

 المصادر أوضحت أن "عز" يرفض إجراء التحليل لا لكونه يخشي من النتيجة التي قد تثبت أبوته للطفلين، لأنه متأكد من أن لا علاقة تربطه بهؤلاء الأطفال، ولكنه يرفض هذه الطريقة من الأساس، والتي قد تفتح الباب مستقبلا لعشرات بل مئات القضايا الأخري، التي تدعي فيها بعض السيدات علي بعض الرجال أنهم والدو أطفالهم، دون أن يكون معهن وثيقة زواج، أو أي شيء يثبت وجود علاقة زوجية، بحسب وشوشة.

وكانت المحكمة قد أجلت قضية زينة وأحمد عز إلي 15 يناير المقبل، لتحليل "DNA".

الممثل المصري كان قد علق على قرر المحكمة السابق  وكتبت عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك" يقول: "مساء الخير على أحلى عيلة أنا عارف أنكم عايزين تتطمنوا على الجلسة النهاردة"... بسم الله الرحمن الرحيم "فَاجْتَنِبُوا الرِّجْسَ مِنَ الْأَوْثَانِ وَاجْتَنِبُوا قَوْلَ الزُّورِ صدق الله العظيم. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا أنبئكم بأكبر الكبائر؟ ثلاثاً قلنا: بلى، يا رسول الله. قال: الإشراك بالله، وعقوق الوالدين، وكان متكئاً فجلس، وقال: ألا، وقول الزور، وشهادة الزور، فما زال يكرّرها حتى قلنا: ليته سكت.

وتابع: "طبعا انتم عارفين أن في حظر نشر في القضية وأنا ملتزم به، بالرغم من عدم التزام أحد المواقع المأجورة".

واختتم قائلا: "من الآية والحديث، أكيد انتم دلوقتي خمنتوا و عرفتوا إيه اللي حصل بطمنكم و أؤكد لكم إننا منصورين بإذن الله بدون أي شك، علشان ربنا ما بيضحكش عليه أما بالنسبة للشهادة الزُّور فأنا وكلت ربنا سبحان و تعالى و هو هيجبب لي حقي".

زينة و احمد عز
احمد عز - فنان