جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريما نجيم تحذر النساء من هذا الرجل

الاربعاء 12 نوفمبر 2014 | 02:31 صباحاً
القاهرة- سارة إبراهيم
670
ريما نجيم تحذر النساء من هذا الرجل

وجهت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم مجموعة نصائح للنساء يتبعنها في اختيار شريك العمر، ذاكرة مجموعة من الصفات إذا وجدت في الرجل على المرأة أن ترفض وجوده في حياتها.

ريما قالت: «لا لرجل لا يكترث إن قصَصت شعرَك أو أطَلتِه.. لا لرجل لا يُصفّق لنجاحاتِك وان كانت أقلّ من عادية !.. لا لرجل لا يفتح شهيّتك للتسوق !.. لا لرجل لا يعشق المفاجآت !.. لا لرجل لا يأبَه لأحلامك!.. لا لرجل ترتبطين به بالروح والجسد فقط ولا يتقاسم معك هدايا القدر وتجاربه! لا لرجل لا ترَينه في وجوه كل الرجال فلا يفارقك طيفه كلّما ابتعدتي!.. لا لرجل يتحدّث بالسوء عمّن ناداها يوماً حبيبتي!».

وأضافت: «لا لرجل لا يلبس قميصتك المفضلة ويتعطّر بعطرِك.. لا لرجل لا يساهم ولو بالقليل بمشروع أحلامك !.. لا لرجل لا يكون اول من تطلبينَه او تهاتفينه إن مَرِضت او حزنتي او فرحتي او ترقّيتي او انقطعت سيارتك.. لا لرجل إن غاب وإن حَضر الأمر سيّان على مستوى سرعة دقات قلبك!.. لا لرجل لا يتذكّر آخر مرّة خضعتي فيها لتحاليل طبية ويُذكّرك بموعدك المقبل مع الطبيب!.. لا لرجل لا تذكرين رنّة ضحكته وتشتاقينها كما يشتاق الرضيع حضن أمّه! ».

وتابعت: «لا لرجل يصدّق الشائعات التي تُحاك ضدّك.. لا لرجل لا يراك أجمل الجميلات وارشق الرشيقات وان كنت بأمس الحاجة إلى حمية غذائية.. لا لرجل لا يحتفظ بأرشيف كامل عن فساتينِك وأحذيتك ورغم ذالك يُبدي دهشته في كل مرّة ترتدينها بها!.. لا لرجل لا يعتبر السفر معك إلى أي بقعة من هذا العالم حُلم الأحلام !.. ألف لا لرجل يُذكرك دوريّاً بأخطائك السابقة ويفلِش دفاترك القديمة ليُعطي النصائح المتأخرة !.. لا لرجل لا يُفاجئُك كلّ يوم بموقف ، بهديّة ، بفكرة ، بحلم !».

واختتمت كلامها: «لا لرجل لا يجعل من ضحكتِك طقوس فرح وامتنان وفعل رجاء يومي!.. لا لرجل يُصلّي وحده ولا يدعوك لتصلّيان معاً "شراكة الصلاة كما صلة القربى.. لا لرجل تُبقيه بجانبك تجنّباً للوحدة !.. لا لرجلٍ يعرف اّنّه اصبح من الماضي وَمع ذلك يُصرّ على مصادرة المستقبل.. لا لرجلٍ لا تجدين مادّة للحوار معه.. لا لرجل ليس لديه تجاهك الحدّ الأدنى من رعاية الأب وحنان الام وجنون العاشق ومسؤولية الشريك ووفاء الصديق ورغم ذلك يبقى … رغمَ انفِك يبقى».