جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طارق السويدان يوجه النصيحة للدعاة

الخميس 13 نوفمبر 2014 | 11:27 صباحاً
القاهرة - سناء الطويلة
51
طارق السويدان يوجه النصيحة للدعاة

وجه الداعية الكويتي طارق السويدان، رسالة إلى الدعاة خاصة الذين عانوا من الظلم، نصحهم فيها بالصبر على العداوة التي يجدونها من الناس والظلم والقهر الذي يتعرضون له، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».

السويدان قال: «عندما يعمل الدعاة ويبذلون الجهد لأجل تحقيق دين الله تعالى في الأرض وتطبيق الشريعة، ويجدون صدودًا من الناس بل عداوةً ومكرًا بل ظلمًا وقهرًا، فعليهم ألا ينزعجوا فإن الله تعالى يحاسبنا على النية والجهد والجد في تحقيق الأهداف، وأما النتائج فبيده وحده سبحانه «وما النصر إلا من عند الله» .

وأضاف: «هداية الناس أيضًا بيد الله وحده عز وجل «لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ»، وانتصار الدعوة وتطبيق الشريعة إنما نعمل لها من أجل أن يرضى عنا ومن أجل أن نرفع الشقاء عن البشرية ونسعدها بعدل الإسلام العظيم، وهو سبحانه قادر بكلمة « كن» أن يجعل الإسلام يسود الدنيا، فالشريعة بيته وللبيت ربٌ يحميه».

ووجه لهم نصيحة قال فيها: «لا تبكوا على الإسلام ولا تجعلوا النصر همكم فإذا لم يتحقق يأستم!، بل ليكن همكم الإخلاص والعمل الجاد والتخطيط والإتقان فهذا ما سنحاسب عليه فلا مجال لليأس أو الكسل أو التردد!».