جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممدوح عباس يفتح النار على مرتضى منصور

الجمعة 14 نوفمبر 2014 | 04:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
178
ممدوح عباس يفتح النار على مرتضى منصور

قال رئيس نادي الزمالك السابق، ممدوح عباس، إن الفترة الراهنة التي يعيشها النادي هي أظلم وأحلك الفترات على مدار تاريخه الممتد منذ 1911، وهو ما دفع الكثير من الشخصيات المحترمة إلى هجر النادي، لأنه لم يعد الزمالك الذي يعرفونه بعدما تولى قيادته شخصيات تفرغت لتوجيه الشتائم والسباب إلى الجميع.. في إشارة منه إلى المستشار مرتضى منصور.

عباس أضاف، أن الأمر وصل إلى حد التطاول على رموز النادي العظماء ومعايرة الأعضاء بالكراسي التي يجلسون عليها، لأنهم رفضوا حضور الوقفة الاحتجاجية التي دعا لها لتأييد المجلس، وكذلك تجاهلهم متابعة اجتماع مجلس الإدارة على الهواء، وكل ذلك جعل الجمعية العمومية تعَض أصابع الندم لانتخاب مجلس الإدارة الحالي.

رئيس نادي الزمالك السابق رفض إهانة الراحل حلمي زامورا، وقال: لن تنال منه، ومن تطاول عليه سيظل قزمًا... مشيراً إلى أن من يوجه اتهامات باطلة للآخرين بـ"سيديهات" لا قيمة لها لا يجب أن ينسى تاريخه «المنيّل» وفصله من عمله.

وأكد أن ما يحدث في الزمالك مهزلة بكل المقاييس، ويدعو المسئولين عن الرياضة في المستقبل إلى التفكير في إجراء اختبارات نفسية لمن يترشح لمجالس إدارات المؤسسات الرياضية، كما يحدث في اختبارات المرور لسائقي النقل، لأن تصرفات من يقودون الزمالك الفوضوية وإدارتهم للنادي كأنه عزبة خاصة وتعمد إهانة الرموز وشطب إنجاز كل من سبقوه والدخول في صراعات، تستدعى بالضرورة وضع اختبارات نفسية لمن يتقدم لمجالس الإدارات.. ومؤكداً أيضاً أن الرئيس السيسي لا يقبل أن يُستغل اسمه في الإسفاف والمهاترات.. وفقاً لما نشر بـ"المصري اليوم".