جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن: أنا الآن في مرحلة استجمام وعلاقتي انتهت بالمنتخب

السبت 22 نوفمبر 2014 | 08:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
245
أحمد حسن: أنا الآن في مرحلة استجمام وعلاقتي انتهت بالمنتخب

أكد مدير منتخب مصر لكرة القدم، أحمد حسن، أن علاقته بالمنتخب انتهت تماما، موضحاُ أنه لو عاد به الزمن لن يخوض تجربة المنتخب مرة أخرى.

الصقر المصري أضاف خلال حديثه لبرنامج «الكورة مع الحياة» الذي يبث على قناة «الحياة 2»، أنه أخطر اتحاد الكرة منذ فترة بترك المنتخب، بعد لقاء تونس حتى لو صعدنا لأمم أفريقيا 2015، حتى يتجه إلى العمل في مجال الإعلام، مؤكدا أنه لا يندم على أي عمل قام به، خاصة وأن التجربة كان لها سلبيات وإيجابيات أبرزها أنه تعلم واستفاد كثيرا منها.

وعن ترشيحاته لاسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، اختار أحمد حسن، البرازيلي جورفان فييرا لتولي تدريب منتخب مصر خلفاً لشوقي غريب، وذلك بعد الفشل في التأهل لكأس الأمم 2015.. مؤكداً أن البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق لفريق النادي الأهلي، وجورفان فييرا المدير الفني الأسبق لفريق نادي الزمالك، هما أفضل مدربين أجانب في رأيه يصلحوا لتولى تدريب المنتخب.. ولكنه عاد وقال إنه يفضل البرازيلي لأنه يمتاز بقربه للاعبين أكثر والتعامل معهم بشكل جيد، وأن جوزيه شخص ذكي على الرغم من وجود خلافات شديدة معه في آخر فترة له مع الأهلي.

أحمد حسن قال: أنا راض عن الفترة التي قضيتها في صفوف المنتخب بحلوها ومرها، وبالقطع استفدت من هذه التجربة كونها الأولى في مسيرتي بعد اعتزال الكرة.. أنا الآن في فترة راحة واستجمام للتخلص من كل الضغوط التي تعرضت لها مع المنتخب ولم أتخذ قرارا بخطوتي المستقبلية.

نجم المنتخب المصري السابق اختتم حديثه قائلاً: أحترم قرار اتحاد الكرة بإقالة الجهاز الفني، إلا أنني كنت أنوي الرحيل عقب لقاء تونس أيا كانت نتيجته واتفقت مع الاتحاد المصري لكرة القدم على ذلك.

يشار إلى أن المنتخب المصري لكرة القدم فشل في الوصول إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015 للمرة الثالثة على التوالي.. حيث تعرض المنتخب المصري لأربع هزائم ذهابا وإيابا أمام السنغال وتونس في حين حقق الفوز ذهابا وإيابا على بتسوانا، أضعف منتخبات المجموعة ليودع البطولة بشكل مخزٍ.