جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم فخر الدين في لحظات خاصة بمنزل الزوجية مع محمود ذو الفقار.. صور

الجمعة 12 ديسمبر 2014 | 02:27 مساءً
القاهرة - Gololy
5156
مريم فخر الدين في لحظات خاصة بمنزل الزوجية مع محمود ذو الفقار.. صور

ارتبطت الفنانة مريم فخر الدين، بزوجها الأول محمود ذو الفقار، بعد وفاة زوجته الفنانة أميرة عزيز، وقد جاء زواجهما بسرعة كبيرة حيث لم تستمر خطبتهما سوى أيام بسيطة، وتم الإعلان عن زواجهما، وكان قضاء شهر العسل في لبنان.

وقد أوضح المخرج محمود ذو الفقار في مقال قديم له عن بداية تعارفه على مريم فخر الدين، قال فيه: «إنه كان ينتج ثلاثة أفلام، واختار الفنانة فاتن حمامة لبطولة الأول، وهدى سلطان لبطولة الثاني، واختار مريم لبطولة الثالث، وكان قد شاهدها في فيلم «ليلة غرام»، وأعجب بها، واتفق مع المخرج إبراهيم عمارة على أن يخرج أحد الأفلام، وأخبره بأنه اختارها للبطولة، فوافقت بدورها على الفيلم، ولاحظ صديقه اهتمامه بها فقال له: مريم هي التي تصلح أن تكون زوجة لك».

وتقدم صديقه ليخطبها له من والدها، وقام بدعوتهم جميعًا على العشاء في اليوم التالي، وفاتحها ذو الفقار في الخطبة، فخفضت عينيها وأحمر وجهها، فقال لها: «أيوه بقى أقول لبابا»، وفي اليوم التالي ذهب لأبيها وكان مريضًا لا يسمع جيدا، فطلب منه أن يكتب ما يريد على ورقة، ووافق على طلبه، بعد تفكير دام لمدة ثلاثة أيام، وبعد خطبته لمريم عجل بكتب الكتاب، وبالمصادفة كان أعد للسفر في اليوم التالي للعمل في لبنان، وقضيا شهر العسل، وقد رزقا بطفلة إيمان.

وفي صور خاصة يظهر الزوجان في سعادة تام  في حياتهما حيث تقوم مريم باختيار لبسه له على ذوقها الخاص، كما كان يساعدها في المطبخ ويقوم بطهي الملوخية لها بنفسه، وهي تتذوقها، من ناحية أخري كان يقوم بتضميد جراحها بنفسه.

ولكن رغم هذه السعادة التي تبدو من هذه الصور إلا أن هذه الزيجة لم تستمر سوى ثماني سنوات فقط، ووصفت مريم فخر الدين، ذو الفقار بأنه كان يعاملها بقسوة طوال فترة الزوجية ويضربها وهذا هو سبب طلاقها منه.

مريم فخر الدين و محمود ذو الفقار
مريم فخر الدين