جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيري هنري يعتزل لعب كرة القدم

الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 | 03:07 مساءً
القاهرة - Gololy
509
تيري هنري يعتزل لعب كرة القدم

أعلن اللاعب الفرنسي الشهير تيري هنري، مهاجم نيويورك ريد بولز الأمريكي، اعتزال كرة القدم نهائيًا بعد مسيرة حافلة مع اللعبة الأشهر في العالم، والتي استمرت نحو 20 عامًا.

وحرص اللاعب الدولي الفرنسي السابق على كتابة بيان رسمي لاعتزاله على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ليعبر عن امتنانه لجميع من ساندوه خلال مسيرته والأندية التي لعب لها طوال تلك الأعوام.

وكتب هنري «بعد 20 عامًا في اللعبة، قررت اعتزال كرة القدم للمحترفين، لقد كانت رحلة لا تصدق، أود أن أشكر جميع المشجعين، زملائي في الفريق والأشخاص المتواجدين في موناكو ويوفنتوس وأرسنال وبرشلونة ونيويورك ريد بولز، وأيضًا في المنتخب الوطني الفرنسي، والذين جعلوا من وقتي في اللعب خاص جدًا».

وواصل النجم العالمي «لقد حان الوقت الآن لاتخاذ مسار وظيفي مختلف، ويسعدني أن أقول أنني سأعود إلى لندن للانضمام إلى شبكة «سكاي سبورتس»، وأنا على أمل بأن أتمكن من مشاركة بعض التجارب والأفكار والملاحظات التي تعلمتها على مر السنين معكم يا رفاق».

وودع هنري كل محبية «لقد كان لدي بعض الذكريات المذهلة، معظمها جيد، وخبرة رائعة، وآمل أن تكونوا قد استمتعتم بمشاهدتي بقدر استمتاعي بالمشاركة، آراكم على الجانب الآخر».