جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد: أنا مسخّرة نفسي لخدمة الناس.. وأقسم بالله هذا ما حدث

الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 | 01:37 مساءً
القاهرة - Gololy
578
ريهام سعيد: أنا مسخّرة نفسي لخدمة الناس.. وأقسم بالله هذا ما حدث

بعد أن أثارت حلقتا برنامجها «صبايا الخير» عن مس الجن جدلا واسعا، واتهامات الكثيرين لها بالفبركة والتمثيل، رفضت الإعلامية المصرية ريهام سعيد كل هذه الاتهامات، وأكدت أن حكاية الخمس بنات حقيقية.

ريهام أكدت أنها لم تذكر خلال الحلقتين أن هؤلاء الفتيات ممسوسات بالجن، وقالت: «أنا واحدة مسخرة نفسي لخدمة الناس، جالي على الفيس بوك رسائل كتير جدا إن في خمس بنات تعبانة، وأقسم بالله تعاملت معاهم زي ما بتعامل مع بناتي، لأن لو بنتي تعبانة هروح للدكتور الفلاني والدكتور الفلاني ولو ملاقيتش نتيجة هتجه للطريق التاني».

وسخرت ممن يتهمونها بمحاولة إثبات وجود مس بالجن، قائلة: «ليه هو الجن ده ابن خالتي؟، أنا أتربيت في مدرسة أجنبية، ودخلت الجامعة الأمريكية ومليش اي صلة بموضوع الجن، لكن في حاجات لما بتشوفها مينفعش تكذب عينيك وحواسك، لكن أنا مقدرش أجزم إذا كان ده موجود ولا لأ».

وأضافت –خلال استضافتها ببرنامج «آخر النهار» على قناة «النهار»- إنها تستطيع أن تفبرك فيديوهات كثيرة، لكنها لا تفعل ذلك لأنها تخشى الله، وقالت: «هو بعد هالة سرحان ينفع حد يفبرك؟!»، مشيرة إلى أنها لا تسعى إلى أن يصدق الناس في مس الجن أو لا، لكنها كانت تهدف إلى علاج الخمس فتيات، بغض النظر عن الطريقة.

وكانت ريهام سعيد قد واجهت سيلا من الانتقادات بعد إذاعتها حلقتي «المس الشيطاني»، واتهمها الكثيرون بالفبركة، خاصة بعد ظهور طفل في الحلقة كان قد ظهر معها في حلقة أخرى، إلا أن ريهام رفضت كل هذه الاتهامات وردت عليها في بيان نشرتها على حسابها على موقع «الفيس بوك».