جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلفيو بيرلسكوني يطالب لاعبه الجديد بحلاقة لحيته

الثلاثاء 06 يناير 2015 | 12:56 مساءً
القاهرة - Gololy
344
سيلفيو بيرلسكوني يطالب لاعبه الجديد بحلاقة لحيته

بعد إعلان انضمام لاعب فريق أتليتكو مدريد، أليسيو تشرشي، إلى فريق ميلان الإيطالي، فقد طالب سيلفيو بيرلسكوني، مالك نادي ميلان الإيطالي لاعبه الجديد تشرشي بحلاقة لحيته.

تشرشي سينضم رسميا إلى ميلان على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، ضمن صفقة تبادلية تشمل ذهاب فرناندو توريس لبطل إسبانيا، وذلك عند فتح باب الانتقالات الشتوية في إيطاليا، وتدرب يوم السبت مع الفريق صاحب المركز السابع في الدوري.

برلسكوني قال خلال حديثه لقناة "ميلان" التليفزيونية خلال زيارته لملعب التدريب الخاص بالنادي: تابعنا تشرشي لثلاث سنوات، انضم إلينا أخيرا ووعدني بالفعل بحلاقة لحيته قبل مباراته الأولى.

وأضاف: هذا العام لدينا هدفان مثلما تعلمون أن نحتل المركز الثالث في البطولة وهو أمر ضروري لنعود للعب في دوري أبطال أوروبا، وكذلك نضع نصب أعيننا الفوز بكأس إيطاليا.. أعتقد أن لدينا الفرصة للعودة لضم لاعبين بارزين في إيطاليا وأوروبا والعالم، أعتقد أننا لا نطيق الانتظار لتعزيز تشكيلتنا.

رئيس ميلان وهو رئيس وزراء سابق لإيطاليا، كان قد واجه انتقادات حادة من مشجعي ميلان بعدما أفل نجم الفريق خلال السنوات الماضية بعد فترات طويلة من الإنفاق ببذخ وجلب الانتصارات في تسعينيات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الحالي.