جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طريقة جنيفر لوبيز للتغلب على الوحدة.. تعرف عليها

السبت 24 يناير 2015 | 03:51 مساءً
ترجمة - Gololy
649
طريقة جنيفر لوبيز للتغلب على الوحدة.. تعرف عليها

اعترفت النجمة الأمريكية المثيرة جنيفر لوبيز بخوفها من الوحدة وبأنها أمضت ليال عديدة تبكي بسببها، واصفة علاقاتها السابقة بالرجال بغير الصحية.

ولذلك قررت النجمة العالمية القضاء على هذه الوحدة بالمزيد من الإنجاب، حيث تسعى لوبيز لإنجاب توأمين مرة أخرى بعد توأميها من زوجها السابق مارك أنتوني، وهما ماكس، وإيمي قبل 6 أعوام.

وقالت النجمة البالغة من العمر 45 عاما «لا أعرف إن كان القدر يخبئ لي المزيد من الأطفال بسبب عمري لكني أود إنجاب طفلا لأشعر بالنعمة من جديد، وأحب أن أنجب توأمين مرة ثانية».

جنيفر أضافت إنها شعرت برغبة الإنجاب من جديد عندما كانت تساعد ابنتها ايمي على النوم، فتمنت لو أنها تحمل من جديد، إذ أن تربية توأم بنت وصبي أوضح العديد من الأمور وأعطاها منظورا جديدا للحياة.

وأوضحت لوبيز لمجلة بيبول أنها تتعاون مع طليقها أنتوني في رعاية طفليها والإشراف عليهما بانتظار أن تجد الحب من جديد على تعبيرها.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية قررت أن تبقى عزباء وتبتعد عن الرجال لفترة من الزمن، وذلك بعد علاقتها الأخيرة مع الراقص الذي يصغرها سنا.

وكانت النجمة الأمريكية قد قامت بجلسة تصوير ساخنة،لصالح مجلة «Complex» Magazine» في عددها لشهري فبراير ومارس 2015، وذلك للرد على الإنتقادات الموجهة لها كونها تظهر بشكل مثير وهي أم.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز