جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد لويز يخشى رحيل جون تيري ويوجه نصيحة لمورينيو

الخميس 05 فبراير 2015 | 07:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
819
ديفيد لويز يخشى رحيل جون تيري ويوجه نصيحة لمورينيو

رغم أنه ترك تشيلسي؛ إلا أن المدافع الدولي البرازيلي "دافيد لويز" مازال قلبه متعلق بالبلوز، فها هو يعرب عن تخوفه من تفريط فريقه السابق في قائد الدفاع "جون تيري" خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة وتكرار نفس الخطأ الذي اقترفه مع فرانك لامبارد الصيف الماضي.

الهداف التاريخي لتشيلسي الذي وقع على عقد رسمي مع نادي نيويورك سيتي المملوك لإدارة مانشستر سيتي، حازت تصريحاته على اهتمام وسائل الإعلام البريطانية حول جون تيري ولامبارد بالذات حين قال "لعبت جوار جون تيري لفترة طويلة، إنه يقدم موسم آخر رائع رفقة تشيلسي، ربما واحد من أفضل مواسمه، وأنا واثق من تجديد عقده مع تشيلسي لموسم جديد بفضل الطريقة التي يلعب بها، من المستحيل أن يرحل".

وأضاف "أعتقد أن تشيلسي أقوى فريق إنجليزي في الوقت الراهن، ورغم وجود العديد من المباريات المتبقية في الموسم إلا أنني أراه الفريق البطل، يستطيعون فرض سيطرتهم على أي مباراة والتسجيل أولاً، الفريق معه لاعبين بقدرات عقلية خاصة تمكنهم من التعامل مع أي ضغط مهما كان".

وتابع "لاعبون مثل جون تيري وبيتر تشيك وديديه دروجبا وجودهم هام جدًا للفريق، هم يعرفون ما يلزم وسوف يكون لهم تأثير كبير على اللاعبين صغار السن في غرفة خلع الملابس".

ديفيد لويز
ديفيد لويز