جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فايزة أحمد.. تزوجت من زير نساء كان يبتزها.. شاهد

السبت 21 فبراير 2015 | 12:50 مساءً
القاهرة - Gololy
2579
فايزة أحمد.. تزوجت من زير نساء كان يبتزها.. شاهد

الفنانة السورية فايزة أحمد، تزوجت للمرة الأولى وهي في سن الثالثة عشر من عمرها، من السوري عمر النعامي، وذلك بعدما خدع الزوج أهلها وأوهمهم أنه ثري، وبعد شهر من الزواج حملت فايزه بأبنتها فريال، وكانت كما قالت عن نفسها كُنت طفله أحمل طفل، وأكتشفت بعد ذلك أن زوجها كان يستغلها، ويأخذ أموالها، وعلمت أنه تزوج عشرات المرات وكان يبيع أولاده للأرمن لذا كانت حريصة على إبعاد ابنتها  فريال عنه.

فايزة أحمد أقالت في حوار قديم لها مع مجلة «الكواكب»، يعود تاريخه إلى عام 1957: «أنها طلبت من زوجها السابق الموافقة على أن تصطحب ابنتها معها إلى مصر، لتلحقها بكلية فيكتوريا، لتواصل تعليمها، ولكنه طلب مبلغ 500، جنيهًا ثمنًا لهذه الموافقة فلما رفضت دفع هذا المبلغ لجأ إلى اتهامها بخطفها، وقامت سلطات المطار اللبنانية بتوقيفها في المطار بسبب هذه التهمة».

فايزة أحمد أضافت: «أنها كانت ترى أن السبب الذي دفع زوجها السابق لهذا الحقد عليها، لأنها تزوجت من عبدالفتاح خيري، زوجها المصري وقتها، وهذا ما دفعها للاحتفاظ بابنتها وعدم تركها لمثل هذا الأب الجشع»، كما وصفته.

وفي صورة نادرة تظهر الفنانة الراحلة مع ابنتها الكبرى فريال، وشقيقها أكرم من زوجها الثاني مختار العابد، الذي أنجبت منه أكرم وأماني.