جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتصال روحي بين يوسف وهبي وأسمهان بعد وفاتها

الجمعة 27 فبراير 2015 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
2304
اتصال روحي بين يوسف وهبي وأسمهان بعد وفاتها

عرف الفنان الراحل يوسف وهبي، بإيمانه بعالم الروحانيات، وقد ذكرت الكاتبة لوتس عبدالكريم، عن وهبي أنه روى قبل حادث الفنانة السورية أسمهان، طلب منها أن تصحبه مع زوجته إلي الإسكندرية ولكنها رفضت.. وذهبت في سيارة مع صديقتها ماري قلادة إلي رأس البر طلبا للراحة، وكانت الفاجعة، غرقت أسمهان وصديقتها، ونجا السائق الذي اختفي تماما.

ففي أثناء تصوير فيلمه الشهير الذي أنتجه وأخرجه «غرام وانتقام»، بطولة أسمهان يوسف وهبي، أنور وجدي، وزوزو ماضي، محمود المليجي، وبشارة واكيم، لم تكن الفجيعة في نهاية الفيلم الذي لم يكتمل.. فاضطر يوسف وهبي لتغيير مسار الفيلم لتموت البطلة في النهاية.. وكانت جملة من أشهر الجمل التي قيلت في السينما وقالها يوسف وهبي «سهير.. لحن لم يتكمل».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] جثمان أسمهان في آخر مشاهد فيلم "غرام وانتقام"[/caption]

وقال بعد الحادثة: «عندما كنت جالسًا في منزلي سمعت صوتا يناديني.. «يا يوسف».. نظرت ولم أر أحدا.. ثم وجدت أمامي شكلًا أبيض يقول لي «مبروك» قلت ليتك كنت معنا، قالت سأكون معكم غدًا وأجلس في المقصورة إلي جوار الملك».

وفي الليلة جاء الملك فاروق وقال: «مبروك».. وأدركت أن اتصالا روحيًا مع أسمهان حدث لي.. ووضعت باقة زهور في المقصورة.. وصعدت إلي المسرح وقلت أسمهان موجودة معنا في المقصورة قوموا واقرءوا الفاتحة».