جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عز: صعود فنان عربي للعالمية مهمة صعبة.. وأحلم بهذا الدور

السبت 04 ابريل 2015 | 01:31 صباحاً
344
أحمد عز: صعود فنان عربي للعالمية مهمة صعبة.. وأحلم بهذا الدور

 

قال الفنان المصري أحمد عز إنه يتمنى الخروج من دور الشاب الوسيم ليقدم فيلم تاريخي يجسد خلاله شخصية تاريخية معروفة تهم العرب والمنطقة بأكملها، مشيرا إلى أن مهمة أي فنان عربي للصعود إلى العالمية سوف تكون صعبة.

عز، أوضح، في تصريحات له على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده ضمن فعاليات الدورة الـ 21 مهرجان تطوان الدولي لسينما البحر الأبيض المتوسط بالمغرب، أنه منذ فترة طويلة وهو يحلم بتقديم عمل تاريخي قوي وينتظر دائما الوقت المناسب لتقديم عمل قوي من الناحية الفنية والإنتاجية ، وأشار إلى أن الوقت قد حان لكي يقدم مثل هذه النوعية من الأفلام.

عز، الذي يشارك في فعاليات المهرجان الذي يختتم فعالياته اليوم 4 أبريل، قال إنه لا يحب التدخل في اختيار المخرج لبطلات أعماله، مؤكدا أن رأيه يكون استشاريا فقط لكنه في النهاية يترك الحرية كاملة للمخرج في الاختيار، مشددا على أنه بمجرد بدء التصوير لا ينشغل سوى بدوره فقط.

وعن حلم الخروج للعالمية، رد عز: "مفهوم العالمية بالنسبة لي مختلف بعض الشيء لأنني أهتم بأن يصل عملي لقلوب الجميع، وأنا أرى أن فكرة صعود فنان عربي إلى العالمية صعبة بعض الشيء لأن العالم الخارجي سيحاول أن يحبط من هذه الفكرة".