جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فتحي يكشف المستور في أزمته مع الأهلي

السبت 04 ابريل 2015 | 06:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
444
أحمد فتحي يكشف المستور في أزمته مع الأهلي

بعد شد وجذب كبير بين إدارة النادي الأهلي ونجم الفريق جناحه الأيمن، قبيل احترافه في فريق أم صلال القطري، كشف اللاعب الدولي المصري أحمد فتحي، لاعب فريق أم صلال القطري لكرة القدم، عن سبب رحيله عن أسوار النادي الأهلي، للعب في قطر.

فتحي قال خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "وان تو" الذي يقدمه محمد بركات على فضائية "ten": لم أكن أرغب في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، على الرغم من وجود العديد من العروض العربية والأوروبية كنت على وشك الانتقال للعب في صفوف ليرس البلجيكي، ولكن محمود طاهر تحدث معي قبل أن يتولى إدارة الأهلي وقال لي "أجل الموضوع لحد ما أمسك".

اللاعب المصري أضاف، لم أكن أرغب في الرحيل عن الأهلي حتى وصل لي عرض معايشة أرسنال، وهي المرة الوحيدة التي فكرت فيها في الرحيل.. إدارة الأهلي كانت السبب في رحيلي، ولن أبدي الأسباب حتى لا أقع في عداوات، وعرض أم صلال القطري كان صدفة.. رحلت بسبب عدم استقرار الكرة في مصر.

فتحي أكد أنه لم يماطل مع إدارة النادي الأهلي، من أجل تجديد عقده في الموسم الماضي.. وقال هناك العديد من الأسباب التي دفعتني للرحيل عن الأهلي، ولن أتحدث عنها، لم أطالب بمبالغ كبيرة كما أشيع في وسائل الإعلام، وإدارة الأهلي لم تتوقع رحيلي عن الفريق، وشعرت بضيق عندما علمت أن الأهلي جدد للاعبا ما بمبلغ أكثر مني بعد رحيلي مباشرة، رغم أن الظروف كانت متشابهة تماما قبل رحيلي.

لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق أعرب حبه الشديد لحسن شحاتة ومانويل جوزيه، مدربيه السابقين في المنتخب المصري والنادي الأهلي.. وقال: حسن شحاته مثل والدي وعملت معه منذ صغري، وأيضًا مانويل جوزيه أثر في شخصيتي كثيرًا وأحبه أيضًا.