جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وسام بريدي يرثي شقيقه بكلمات مُبكية.. فيديو

الاربعاء 15 ابريل 2015 | 02:56 مساءً
القاهرة - Gololy
537
وسام بريدي يرثي شقيقه بكلمات مُبكية.. فيديو

رثى الإعلامي اللبناني وسام بريدي شقيقه الفنان الراحل عصام بريدي، بكلمات مُبكية، وذلك خلال مراسم جنازته وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

وسام قال في كلمته: «أنا اليوم طلبت ما يكون عندنا جنا ولا دفن، لأنه 33 سنة عشتهم مع عصام تختنا بعيد عن بعض متر، 33 سنة مرافقين بعضنا بكل يوم وبكل ثانية، اللي اكتشفته إن لما ربنا بيحب إنسان بيخلي الناس تحبه، الدموع اللي شفتها بعيون الناس أكبر دليل إن ربنا اختار الإنسان المناسب».

وأضاف: «نحنا اليوم بنزعل بأنانية أنا سعيد اليوم، عصام راح بالجسد بس بالروح باقي معي، ربنا اختاره كرمال يكون من جنوده بالسما، ما حد قالي اليوم الله يرحم عصام لكن قالولي صار عندكم ملايكة، أبو عصام وأم عصام أطلب منكم أن تقفوا حدي، فنحنا كعيلة نستطيع نحول ها المصيبة لنعمة حقيقية».

وتابع: «عصام بدي أقولك روح بسلام، ما حد يطلب من عصام يرجع، عصام توفي يوم الرحمة الإلهية، نحن عشنا مع بعض 33 سنة كنا روحين بجسدين، اليوم صرنا روحين بجسد واحد، بوعدك أن كل بسمة أنت رسمتها هجرب ارسمها مرتين، هابتسم عنك وعني، هشتري ثياب عنك وعني، هعمل اللي ما بينعمل بالحياة لتضل الناس تتذكرك».

واختتم حديثه بقوله: «وأنا أخدت منه خاتم بعد الحادث، وعد إنه رح يبقى بحياتي إلى النهار اللي بموت فيه، رح تبقى بذكرياتي ونجاحي، كان في كتير قصص كان على بالي أعملها مع عصام، بس هعملها لحالي كرمال عصام».

وكان الفنان عصام بريدي قد توفي، فجر الأحد 12 إبريل، إثر تعرضه لحادث سير مروع، وذلك عن عمر يناهز 35 عاماً.