جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام يفوز في مباراة التكييف

الاربعاء 22 ابريل 2015 | 03:15 مساءً
ترجمة - Gololy
324
ديفيد بيكهام يفوز في مباراة التكييف

استطاع لاعب كرة القدم البريطاني المعتزل ديفيد بيكهام، برفقة زوجته المغنية السابقة فيكتوريا بيكهام الفوز على جيرانهما في نزاع بينهما حول تركيب مكيفات هواء في قصرهما الفخم في غرب العاصمة البريطانية لندن.

وكان لاعب الكرة المعتزل وزوجته يرغبان في تركيب مكيفات هواء في خمس غرف في القصر الذي يبلغ ثمنه 31 مليون جنية إسترليني في غرب لندن، وخاصة في الصالة الرياضية الفاخرة وقبو النبيذ، ولكنهما واجها معارضة قوية من جيرانهما الذين ادعوا أن المشروع سوف يؤثر على الطابع التاريخي للقصر المبنى على الطراز الفيكتوري.

منزل بيكهام يقع في منطقة «هولاند بارك»، وكان النجم العالمي قد اشتراه نقدا في عام 2013، ويتكون من خمسة طوابق ويضم ست غرف نوم، وصالة للألعاب الرياضية وغرفة للدراسة واللعب وغرفة للاستقبال ودار سينما.

جدير الذكر أن ديفيد بيكهام، قد احتفل مؤخرا، بعيد ميلاد زوجته مصممة الازياء والمطربة العالمية فيكتوريا بيكهام الـ 41، على طريقته الخاصة، وقام بنشر صورة قديمة خلال معانقته لنجمة Spice Girls، وذلك على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وعلق عليها قائلاً:appy birthday wifey وقد نالت الصورة على عشرات الآلاف من المشاركات بين Like و Comment و share.

 

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام يجمع الملايين لمساعدة الأطفال المهددين في العالم