جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو مثير للجدل.. السفير الألماني في الهند يقلد شاروخان.. شاهد

الاثنين 27 ابريل 2015 | 02:23 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
557
فيديو مثير للجدل.. السفير الألماني في الهند يقلد شاروخان.. شاهد

يعتبر فيلم "كال هو نا هو "لثلاثي بوليوود الرائع " شاروخان-بريتي-سيف، والذي أخرجه كاران جوهر واحداً من الأفلام الهندية الأكثر شعبية، ليس فقط في الهند، ولكن أيضا علي المستوي العالمي.

في شريط فيديو جديد قد يؤكد تلك الحقيقة السابقة، يظهر السفير الألماني في الهند مايكل شتاينر، وزوجته أليس ووزير الخارجية السابق سلمان خورشيد، وهم يتبادلون الأدوار في أداء موحي لأغنية "غدا قد يأتي وقد لا يأتي" من الفيلم الرائع.

في المقطع الذي أذاعه السفير الألماني ، والذي ظهر فيه وهو يقوم باستخدام تزامن الشفاه على برنامج موسيقى احتوي علي الأغنية، حيث قام بدور شاروخان، أما زوجته فظهرت بشخصية بريتي، في حين لعب وزير الخارجية الهندي السابق دور سيف علي خان.

الأغنية تم كشف النقاب عنها في حدث كبير عقد مساء الخميس في السفارة الألمانية في نيودلهي، حضره نجوم بوليوود سيف على خان، شارميلا طاغور وجاويد اختار، وفي حين أرسل المخرج كاران جوهر رسالة فيديو.

أما عن ملك بوليوود،شاروخان فيبدو أن انشغاله بتصوير فيلمه الجديد 'ريس'، منعه من تلبية دعوة السفارة والسفير الظريف.

وقال شتاينر في مقر إقامته في دلهي يوم الجمعة، أنه علي الرغم من مدة المقطع التي لم تتجاوز ثلاث دقائق ونصف، إلا أنه كان صعباً للغاية، يقول: "لا أعرف اللغة الهندية لاستخدم الشفاه المزامنة وكان من الصعب جداً ذلك، ، بالإضافة أن الألمان لا يعرفون أن يجعلوا من أنفسهم ظرفاء".