جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاتن حمامة اتهموها بالحب وهي تبحث عن الثأر في «أغنية الموت».. شاهد

الاثنين 04 مايو 2015 | 03:10 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1378
فاتن حمامة اتهموها بالحب وهي تبحث عن الثأر في «أغنية الموت».. شاهد

رغم أن مناخ فيلم «أغنية الموت»، لم يكن يسمح لنشوء أي أجواء أخرى غير الحقد وعبارات «أقتله، أشرب دمه، أنتقم لدم أبيك»، إلا أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة، طالتها شائعة ربطت بينها وبين المخرج سعيد مرزوق، مخرج الفيلم.

سعيد مرزوق، قال ردًا على هذه  الشائعة في حواره لمجلة «الشبكة»: «هذه شائعة أعرف من صنعها إنهم أكثر من واحد وأكثر من واحدة تتجمع مصالحهم في تشويه هذه الفنانة العظيمة فاتن حمامة، وفي شحن نفسيتها بالغضب لتنسحب من الميدان الذي عادت إليه باقتدار وعظمة، إنهم يتصورون أن نصف العلاقة الفنية القائمة بيني وبين فاتن حمامة تفيدهم، إنني مخرج من بين عشرة مخرجين تستطيع أن تعمل معهم».

وأضاف: «إن مساعد الإخراج في الفيلم كانت زوجتي ريموندا، إنها صديقة فاتن، ولعل هذا ينسف كل ما يشاع ويجعله لغوًا ساذجًا مكشوف الهدف مفضوح القصد».

كما تحدث المخرج الراحل، عن إتقان الفنانة الراحلة للهجة الصعيدية قائلًا: «إننا أحضرنا خبيرًا في اللغة وهو الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، وهو الذي أعطانا مواصفات بيتهم في الأقصر لكي نحوله إلى ديكور، وهو الذي جعل اللغة صعيدية صادقة، ولم تجد فاتن صعوبة في التحدث بها لأنها قامت بدور قريب في لهجته من الصعيدية وهو دورها في فيلم «دعاء الكروان».

يذكر أن فيلم «أغنية الموت»، من بطولة فاتن حمامة، عبدالعزيز مخيون، كريمة مختار، ومن إخراج سعيد مرزوق.