جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتي بيري تؤكد مقاطعتها لطليقها

الثلاثاء 26 مايو 2015 | 02:59 مساءً
ترجمة - Gololy
388
كاتي بيري تؤكد مقاطعتها لطليقها

انتقدت المطربة الأمريكية كاتي بيري، إعادة نشر مقابلتها التي أجرتها مع صحيفة الديلي تلجراف منذ 3 سنوات، والتي كانت عن طلاقها من زوجها السابق النجم البريطاني راسل براند، وذلك عبر تغريدتين متتاليتين دونتهما على حسابها الشخصي عبر تويتر.

وقالت النجمة العالمية في التدوينه الأولى «من غير المناسب حقا أن يعيد الصحافيون نشر المقابلات التي نشِرت منذ 3 سنوات في إطار الترويج لأحد الأفلام وختمها بتوقيتٍ جديد»، وكتبت في الثانية «..صحيفة الديلي تلغراف & كريس نولز.. وأضافت عليها شارة الإبهام المشير للأسفل في إشارة منها لانتقاد هذا التصرف».

وأوضحت بيري أنها قاطعت زوجها السابق منذ أن قام برفع دعوى طلاق مُفاجِئة منها في أواخر عام 2011 بحيث أرسل لها رسالةً نصية لكي يعلمها بالأمر.

وأضافت قائلة: «لم يتحدث معي منذ أن أرسل لي رسالةً نصية يطلب مني الطلاق وعلى كل حال أنا لا أريد التحدث عنه. وكل ما أريد قوله سأقوله وأعبّر عنه من خلال أغنياتي».

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 30 عاماً كانت قد تزوجت من راسل البالغ من العمر 39 عاماً بحفل زفاف أسطوري في الهند، كما أنها احتفظت بالقط الذي كانا قد أسمياه بحسب الحروف الأولى من اسم راسل والأخيرة من اسم كاتي ليدعي Rusty، إلا أنها استبدلت اسمه بـ Monkey.

كاتي بيري وراسل براند
كاتي بيري