جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتي بيري وجه إعلاني جديد لشركة عالمية

السبت 13 يونية 2015 | 04:27 مساءً
ترجمة - Gololy
337
كاتي بيري وجه إعلاني جديد لشركة عالمية

وافقت المطربة الامريكية الشهيرة كاتي بيري، على أن تكون الوجه الإعلاني الجديد لشركة عالمية، وهي شركة موسكينو الإيطالية في حملتها الأخيرة، وهى دار تصميم أزياء إيطالية وشركة مصنعة للأزياء النسائية والرجالية والأطفال.

ومن جانبه أشار موقع جست جيرد المختص في شؤون المشاهير إلى أن المطربة الأمريكية البالغة من العمر 30 عاما، ستكون النجمة الجديدة لحملة فصل الخريف والشتاء لهذا العام والخاصة بعرض ملابس المصمم الشهير جيريمي سكوت.

وكانت المطربة الأمريكية الشهيرة، قد انتقدت إعادة نشر مقابلتها التي أجرتها مع صحيفة الديلي تلجراف منذ 3 سنوات، والتي كانت عن طلاقها من زوجها السابق النجم البريطاني راسل براند، وذلك عبر تغريدتين متتاليتين دونتهما على حسابها الشخصي عبر تويتر.

وقالت النجمة العالمية في التدوينه الأولى «من غير المناسب حقا أن يعيد الصحافيون نشر المقابلات التي نشِرت منذ 3 سنوات في إطار الترويج لأحد الأفلام وختمها بتوقيتٍ جديد»، وكتبت في الثانية «..صحيفة الديلي تلغراف & كريس نولز.. وأضافت عليها شارة الإبهام المشير للأسفل في إشارة منها لانتقاد هذا التصرف».

النجمة العالمية أوضحت أنها قاطعت زوجها السابق منذ أن قام برفع دعوى طلاق مُفاجِئة منها في أواخر عام 2011 بحيث أرسل لها رسالةً نصية لكي يعلمها بالأمر.