جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إدينسون كافاني يضع نفسه في موقف محرج ويقع في خطأ فادح

السبت 13 يونية 2015 | 12:52 مساءً
القاهرة - Gololy
319
إدينسون كافاني يضع نفسه في موقف محرج ويقع في خطأ فادح

وضع اللاعب إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجم منتخب أوروجواي، نفسه في موقف محرج، وخطأ فادح، وذلك أثناء حديثه عن مواجهة المنتخب الجامايكي في مستهل مشوار المنتخبين ببطولة كوبا أميركا 2015، التي تقام في تشيلي، خلال المؤتمر الصحفي للقاء، حيث وصف جامايكا بالدولة الأفريقية.

جامايكا تقع في منطقة البحر الكاريبي وتتبع قارة أمريكا الشمالية، ولكن يتم توجيه الدعوة لها هي ومنتخب آخر للمشاركة في كوبا أميركا، لزيادة عدد الدول المشاركة في البطولة لـ12 منتخبا، لذلك اعتقد كافاني أنها دولة أفريقية، خاصة وأن لاعبيها جميعا من ذوى البشرة السمراء.

نجم باريس سان جيرمان أيقن أنه وقع في خطأ جغرافي، ليقوم على الفور بالاعتذار لجامايكا وشعبها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث نشر تغريدة قال فيها: أولا وقبل كل شىء.. أعتذر لجاميكا دولة وشعبا على هذا الخطأ.. لقد اختلط على الأمر بسبب التشابه الكبير بين لاعبيكم ولاعبي إحدى المنتخبات الأفريقية، لذلك وقعت في هذا الخطأ الذي أرجوكم أن تسامحوني عليه.

يشار إلى أن منتخب أوروجواي يواجه المنتخب الجامايكي في مستهل مشواره للحفاظ على لقب البطولة، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم إِلى جوارهما منتخبي الأرجنتين وباراجواي.