جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آريين روبين يتمنى الخسارة.. ويشبه نفسه بالميت

الخميس 18 يونية 2015 | 01:26 مساءً
القاهرة - Gololy
571
آريين روبين يتمنى الخسارة.. ويشبه نفسه بالميت

بعد معاناته من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، أكد اللاعب الهولندي آريين روبين، أن الإصابات التي حرمته من المشاركة مع فريقه بايرن ميونيخ في الفترة الحاسمة من عمر الموسم الماضي جعلته يشعر بأنه كما لو كان "يموت".

نجم المنتخب الهولندي قال في تصريحات صحفية لمجلة "11 فرويند" الألمانية: لقد أدركت في الحال أن هناك شيء ما قد كسر، أحسست بوجود فراغ، شعرت للحظات كما لو كنت أموت.. تحطمت تماما.. وذلك بعد تعرضه لتمزق عضلي في الساق خلال مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في قبل نهائي كأس ألمانيا.

المباراة كانت الأولى لروبين بعد عودته مرة أخرى للملاعب عقب غياب دام لخمسة أسابيع، بسبب معاناته من إصابة في عضلات البطن، حيث أنه لم يتمكن من اللعب سوى 16 دقيقة فقط.. وبعد غيابه عن المباريات الحاسمة لفريقه خلال مشواره في مسابقة الدوري الألماني في الموسم الماضي، عاد روبين للغياب مرة أخرى بسبب إصابته الأخيرة، في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي خسرها بايرن ميونيخ أمام برشلونة.

روبين البالغ من العمر 31 عاماً اختتم قائلاً: من الصعب تقبل الغياب عن المباريات الحاسمة، إن هذا أمر محبط، مؤكداً أنه كان يرغب في الخسارة مع فريقه داخل الملعب.