جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد نيمار دا سيلفا متهم بالفساد

الثلاثاء 23 يونية 2015 | 03:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
265
والد نيمار دا سيلفا متهم بالفساد

يبدو أن مصائب اللاعب نيمار دا سيلفا، قائد المنتخب البرازيلي، ومهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم لا تأتي فرادى.

فقد كشف محامي الصندوق البرازيلي للاستثمار - الذي رفع دعوى قضائية على لاعب برشلونة نيمار ووالده - أن الأخير كان يستفيد من مشاركة ابنه في مباريات خيرية ويتقاضى أموالا مقابل ذلك.. حيث كان الصندوق البرازيلي للاستثمار يملك 40% من الحقوق الخاصة للاعب البرازيلي، عندما كان لاعبا في صفوف ناديه السابق سانتوس.

المحامي روبيرتو مورينو قال: بعض الزملاء ينظمون مباريات في نهاية العام لمساعدة بعض المؤسسات، ووالد نيمار طلب أموالا لكي يشارك ابنه في تلك المباريات.

القضاء الإسباني، كان قد أعلن قبل أيام، عن قبوله الدعوى المرفوعة ضد نيمار ووالده من الصندوق البرازيلي للاستثمار، واتهم الأخير الرجلان بإخفاء القيمة الحقيقة لانتقال نيمار إلى برشلونة في 2013، حتى لا يدفعان كامل مستحقات الصندوق ونادي سانتوس والتي قد تصل إلى 40 مليون يورو.. وحسب النادي الكتالوني فإن صفقة نيمار كلفت 17,1 مليون يورو، دفعت إلى نادي سانتوس، بالإضافة إلى 40 مليون يورو دفعت إلى الشركة التي يملكها والد نيمار، ويدعي الصندوق أن عقد نيمار هو صفقة مفتوحة، وبالتالي فإن صفقة انتقاله كلفت أكثر بكثير من 17,1 مليون، والتي يملك منها نسبة 40%.

وتطال الاتهامات، بالإضافة إلى نيمار ووالده، كلا من الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل وخليفته الحالي خوسيه ماريا بارتوميو، والرئيسين السابقين لسانتوس أوديليو رودريغيز ولويس ألفارو.