جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الوسط الرياضي يتعاطف مع إدينسون كافاني بعد تعرضه لفعل فاضح.. فيديو

السبت 27 يونية 2015 | 12:56 مساءً
القاهرة - Gololy
199
الوسط الرياضي يتعاطف مع إدينسون كافاني بعد تعرضه لفعل فاضح.. فيديو

أبدى الوسط الرياضي الدولي حالة من التعاطف مع اللاعب إدينسون كافاني، مهاجم منتخب الأوروجواي، بعد واقعة طرده في مباراة التشيلي في بطولة "كوبا أميركا".

لاعب منتخب تشيلي جونزالو خارا، كان قد قام بردة فعل غير رياضية، وغير أخلاقية مع اللاعب كافاني في كرة مشتركة أثناء المباراة.

كافاني قال في تصريحات صحفية: يجب علينا أن نقيس كل شيء بنفس المعيار، في إشارة إلى ما حدث خلال مباراة فريقه التي خسرها صفر / 1 أمام تشيلي في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أميركا 2015" المقامة حاليا في تشيلي.. مشيراً إلى أنه تعرض لاستفزازات من اللاعب جونزالو خارا لاعب تشيلي وأسفرت عن الإنذار الثاني لكافاني وطرده من الملعب.

وأضاف أنه لا يزال في محاولة الإفاقة مما حدث لوالده لويس كافاني الذي ألقي القبض عليه بسبب حادث تصادم، تسبب فيه خلال قيادة سيارته تحت تأثير الكحوليات الاثنين الماضي، وأسفر عن وفاة شاب في التاسعة عشر من عمره كان يستقل دراجة نارية.

اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول"، واللجنة المنظمة لبطولة "كوبا أميركا" قررا إيقاف جونزالو خارا مدافع منتخب تشيلي حتى نهاية المسابقة، بعد قيامه بفعل خادش في حق إديسون كافاني، وكشفت الإعادة التليفزيونية عن استفزازات جونزالو مما دفع كافاني إلى دفع اللاعب في وجهه بشكل خفيف.

ووفقاً لـ"بي بي سي"، فإن اتحاد أمريكا الجنوبية راجع اللقطة واتخذ قرارا بإيقاف مدافع تشيلي عن آخر مباراتين بالبطولة، بعد تأهل منتخب بلاده إلى المربع الذهبي للبطولة بعد غياب 16 عاما.