جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمير زاهر يفجر مفاجأة عن دينا وحسام أبو الفتوح

الاربعاء 08 يوليو 2015 | 01:09 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
2245
سمير زاهر يفجر مفاجأة عن دينا وحسام أبو الفتوح

كشف رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، سمير زاهر، أن رجل الأعمال حسام أبوالفتوح كان صديقًا له، وأنه لم يتزوج الراقصة دينا يومًا واحدًا، وأنه كان على معرفة بكل فنانات مصر لأنه كان يُقيم حفلات كثيرة.

زاهر قال خلال حديثه لبرنامج "بدون مكياج" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" إن واقعة وجود شريط يحمل اسمه بين الأشرطة التي تم ضبطها لدى أبو الفتوح من قبل الشرطة صحيحة، لكنها لا تحمل فضائح جنسية أو مالية.. وقال: تم تهديدي بهذا الشريط لعدم زيارته، والتزمت بعدم زيارته، لكني لم أتخل عن أبوالفتوح بعد القبض عليه، وذهبت لزيارته بعد معرفتي حقيقة هذا الشريط.

سمير زاهر كشف أيضا عن واقعة طريفة له مع الرئيس المصري السابق حسني مبارك، بعدما اشتكى مبارك من "كرش" زاهر في مقصورة ستاد القاهرة، في نهائي كأس الأمم الإفريقية، عام 2006، وقت أن هزمت مصر كوت ديفوار وتوّجت باللقب.. وقال: مبارك أول ما شافني قالي كرشك يا سمير، ولما زكريا عزمي سألني الريس بيقولي إيه قولتله بيقولي عاوز تبقى رئيس.

سمير زاهر، يرى أن نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل محمد أبوتريكة أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، متفوقا على محمود الخطيب لاعب الأهلي السابق، موضحاً أنه من الصعب الاختيار بين محمود الخطيب وأبوتريكة، لأن كل لاعب له قيمة كبيرة، وقال: إن الخطيب أعطى أكثر للأهلي من أبوتريكة، وأبوتريكة قدم لمنتخب مصر إنجازات أكبر من الخطيب، لكني سأختار أبوتريكة أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية.. أما الجوهري فهو أفضل مدرب في تاريخ الكرة المصرية ويأتي بعده حسن شحاتة.

وعن تقديم بلاتر استقالته من رئاسة الفيفا عقب "كشف وقائع الفساد"، قال: لم يكن بإرادته، لافتًا إلى أنَّه يتحمل جزءًا من مسئولية هذا الفساد، حتى وإن لم يرتكب الفساد بنفسه.

 

دينا و حسام ابو الفتوح
دينا و حسام ابو الفتوح