جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا استقبل النجوم وفاة ميرنا المهندس.. صور

الجمعة 07 اغسطس 2015 | 01:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1556
هكذا استقبل النجوم وفاة ميرنا المهندس.. صور

تلقى عدد من النجوم والفنانين خبر وفاة الفنانة المصرية الشابة ميرنا المهندس، ببالغ الحزن، حيث كان وقع الخبر عليهم كالصاعقة، وكان عدد كبير من أصدقاء ميرنا، قد تلقوا الخبر أثناء قضائهم إجازاتهم داخل وخارج مصر، مما اضطرهم إلى قطع الإجازة والعودة لوداعها وتشييع جثمانها إلى مثواه قبل الأخير.

وكان منهم الفنانة عبير صبري التي اضطرت لقطع إجازتها هي وشقيقتها الإعلامية مروة صبري، والتي كانتا يقضيانها في لبنان، بعد أن أبلغهما أحد أصدقائهما بخبر الوفاة، ولم تستطع عبير استيعاب الخبر مما جعلها تردد: إزاي يا ميرنا إزاي، روحتي فين، يعني إيه، يعني إيه، إنتي فين، دي مره زي كل مره هانروح المستشفى ونرجع البيت، إنتي كنتي بتضحكي آخر مرة وبتقومي تصلي وأنا قاعدة، وقلنا كلها يومين تلاتة، وكل يوم تقوليلي أنا أحسن الحمد لله، إزاي، ياحبيبتي إزاي.

كما عاد الفنان حمادة هلال، من الإسكندرية بعد قطع إجازته التي كان يقضيها مع أسرته بعدما علم بخبر الوفاة، ولم يستطع أن يذهب إلى المستشفى الذي توفيت به وحضر صلاة الجنازة عليها التي خرجت من مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس.

وكذلك الفنانة المصرية إيمان العاصي، التي قطعت إجازتها التي كانت تقضيها بالساحل الشمالي لتشييع جثمان ميرنا، إلى مثواه قبــل الأخير، وحضور صلاة الجنازة عليها.

وعندما علم الفنان عمرو محمود ياسين بالخبر قطع هو الآخر إجازته وحضر إلى القاهرة مع أسرته لحضور صلاة الجنازة ووداع ميرنا التي كانت تربطه بها علاقة قوية منذ فترة طويلة.

جدير بالذكر أنة تم وتم تشيع جنازة الفنانة الراحلة اليوم 6 أغسطس، من مسجد الشربتلى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وحضر الجنازة عدد من الفنانين الشباب من أصدقاء ميرنا، ومنهم ريم البارودي، وبشرى، وعمرو محمود ياسين، وطارق النهري، وأمير شاهين، وحمادة هلال، وأحمد سعد، وغيرهم.

جنازة ميرنا المهندس
جنازة ميرنا المهندس
جنازة ميرنا المهندس
جنازة ميرنا المهندس
جنازة ميرنا المهندس
ميرنا المهندس