جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

6 معلومات لا تعرفها عن نهلة زكي التي اتهمت السبكي بالتحرش.. ملكة جمال الشواطئ.. صور

الاثنين 10 اغسطس 2015 | 02:16 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
9045
6 معلومات لا تعرفها عن نهلة زكي التي اتهمت السبكي بالتحرش.. ملكة جمال الشواطئ.. صور

شغلت الفنانة المصرية نهلة زكي، الرأي العام قبل أيام بعد رفعها دعوى ضد المنتج محمد السبكي، اتهمته فيها بالتحرش بها، وتهديدها بتشويه وجهها بماء النار، وذلك أثناء محاولتها الاتفاق على إنهاء عقد الاحتكار معه.

وللتعرف على نهلة زكي جمع Gololy ست معلومات لاتعرفها عنها:

* الفنانة نهلة زكي، بدأت حياتها الفنية بعد اختيارها كملكة جمال الشواطئ التي تقام في مصر، وكانت بين 20 فتاة فازت من بينهم، وتم حذف فقرة المايوه حفاظًا على العادات والتقاليد.

* نهلة زكي، قالت في حوار سابق لموقع «Gololy»: «إن جمالها هو أحد أسباب دخولها مجال التمثيل، ولكنه اعتمدت على أسلوب إرضاء الجمهور من خلال تقديمها لنموذج الفتاة «المايصة»، ولكنها لم تعتمد على جمالها فقط ولكن هناك مقومات أخرى، فكم من جميلات فقدن عرشهن لعدم امتلاكهن الموهبة».

* الفنانة المصري، نفت في نفس الحوار ان يكون هناك عقد احتكار بينها وبين السبكي، وكشفت عن علاقتها به قائلة: «لا يوجد أي عقود صحيح أنني قدمت خمسة أعمال من إنتاجه، ولكن هذا ليس معناه أن هناك احتكار، بل نستطيع أن نقول إنه عقد ارتياح للعمل بيننا، فهو منتج معروف لا يغامر بأمواله واسمه إلا إذا كان الأمر يستحق، وأنا أثق فيه كما أن ابنته رنا صديقتي».

* من التصريحات المثيرة للجدل لنهلة زكي، أنها قالت في حوار صحفي لإحدى المجلات الفنية: «أن الفنانة غادة عبدالرازق، تغار منها بشدة، وأنها كانت مستاءة من أن تكون بطلة أمامها، وللأسف غادة أكدت لي صدق هذا الكلام عندما قامت بعد انتهاء العرض الخاص وسلمت على مي كساب وقبلتها وهنأتها بقولها «مبروك علينا الفيلم يا حبيبتي»، وتجاهلتني تمامًا رغم جلوسي بجانبها، وهو ما يؤكد نجاحي وغيرة الآخرين مني».

* نهلة، تناولت العديد من الأخبار قصة زواجها من السبكي، في السر ولكنها كذبت هذه الشائعات قائلة: «لو كان هذا الكلام صحيحًا لكنت أصبحت بطلة كل أفلامه، وأشارت إلى أن معظم أفلام مي عز الدين وغادة عبد الرازق معه فهل هذا يعني أنهما تزوجتاه في السر؟».

* الفنانة المصرية، ذكرت مواصفات فتى أحلامها بأنها تتمنى أن ترتبط بشخص طويل جدًا لأنها طويلة، وهذه مشكلة تقابلها حتى في التمثيل، حتى ظانها اضطرت أن ترتدي حذاء رياضي تحت فستان الزفاف في فيلم «البيه رومانسي»، أمام محمد عادل إمام، حتى لا تبدو أطول منه».

نهلة زكي
نهلة زكي
نهلة زكي
نهلة زكي
نهلة زكي
نهلة زكي