جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على نجل ابن عم بشار الأسد بتهمة القتل

الثلاثاء 11 اغسطس 2015 | 09:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
481
القبض على نجل ابن عم بشار الأسد بتهمة القتل

ألقيّ القبض على سليمان هلال الأسد، المتهم بقتل العقيد في القوات الجوية حسان الشيخ، وذلك إثر خلاف على أفضلية الطريق.

ووفقاً للتليفزيون السوري، وصحيفة "الوطن السورية"، قالت ميساء غانم، أرملة العقيد في الجيش السوري حسان الشيخ: تلقيت وعودًا من بشار الأسد بمحاسبة قاتل زوجها أيًا كان، وصلتنا وعود من الرئيس بشار الأسد من خلال الوفود الرسمية التي تعزينا ولدى ثقة بالرئيس، فطالما الموضوع صار باهتمامه شخصيًا فحقنا لن يضيع.

العقيد في القوات الجوية السورية، كان قد قتل مساء الخميس الماضي، على يد سليمان الأسد، نجل ابن عم الرئيس السوري بسبب خلاف مروري بعد أن قضى يومين فقط من إجازته بين أهله في قرية بسنادا بمدينة اللاذقية.

إبراهيم خضر السالم، محافظ اللاذقية، قال في اتصال هاتفي مع التليفزيون السوري: ألقت الجهات المختصة القبض على المدعو سليمان هلال الأسد في ريف اللاذقية في إحدى المزارع، حيث كان يتواجد وتم اقتياده وتسليمه إلى الجهة المختصة بالتحقيق للقيام بالإجراءات القانونية بحقه، والإجراءات المتخذة بعد القبض على المتهم هي الإجراءات القانونية التي تتخذ في أي قضية مشابهة لذلك، فإن الجهة التي قامت بالتحقيق المبدئي بالحادثة هي فرع الشرطة العسكرية بحضور النائب العام العسكري، وسيتم نقله إلى النيابة العامة العسكرية حيث تتم إجراءات التقاضي وبعد ذلك يحال إلى قاضي التحقيق ثم إلى قاضي الجنايات لإصدار الحكم".. حسبما ذكرت وكالة "سانا" السورية الرسمية للأنباء.