جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملكة جمال بلجيكا تفضح علاقات تيبو كورتوا النسائية

الاثنين 17 اغسطس 2015 | 02:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
1433
ملكة جمال بلجيكا تفضح علاقات تيبو كورتوا النسائية

يبدو أن جون تيري قائد فريق تشيلسي الإنجليزي وقلب الدفاع، لن يكن آخر من اتهم في فضيحة جنسية، فقد جاء الدور على حارس الفريق، الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، الذي تعرض لفضيحة جديدة في الوقت الحالي وذلك عقب فضيحته السابقة مع كارولين ليجنين، صديقة مواطنه كيفين دي بروين.

الحارستيبو كورتوا، البالغ من العمر 22 عاما، كان قد اتهم بخيانة صديقته الإسبانية مارتا، وذلك في أكتوبر 2014 مع النادلة جيني سانشيز البالغة من العمر 25 عاماً..

إيميلي فانهويت، ملكة جمال بلجيكا البالغة من العمر 20 عامّا، كشفت مؤخراً عن تعرضها للغش والخداع من قبل الحارس الحالي لنادي تشيلسي تيبو كورتوا في الصيف الماضي 2014، وذلك قبل بدء كأس العالم في البرازيل.. وقالت: إن كورتوا أخبرها بأنه يعاني من مشاكل في علاقته مع مارتا دومينجيز ملكة جمال إسبانيا، وأنه قرر الانفصال عنها، ولذلك وافقت إيميلي على السفر معه إلى البرازيل وإقامة علاقة معه..3 إلا أنها رفضت الصمت عن الخداع الذي تعرضت له من قبل كورتوا، حيث قررت فضح الحارس الذي رفض الاكتفاء بفتاة واحدة رغم علاقة الحب بينه وبينه ملكة جمال إسبانيا مارتا.

إيميلي قالت في تصريحات لصحيفة بلجيكية: أرفض فكرة إقامة علاقة مع رجل خائن لصديقته, لم أكن أعلم بأن لديه صديقة وأنه يحب أن يقيم بأكثر من علاقة في نفس التوقيت.. لقد شاهدت كورتوا للمرة الأولى في مسابقة ملكة جمال بلجيكا لعام 2014 وقام بالحديث معي عقب رسالة قام بإرسالها لي عن طريق "فيس بوك"، وتطورت العلاقة للحديث هاتفيّا لعدة شهور، لحين ترتيب أول لقاء رسمي بيننا ولم يتحدث طوال تلك الشهور عن علاقته مع مارتا.. أنا غبية جدّا, لقد أحببته كثيرّا ولم أكن أعلم أن لديه شريكة أخرى, لم أكن أتحدث معه مطلقّا عن علاقاته السابقة بل عن علاقتنا فقط.

وأضافت، كانت المقابلة الأولى بيننا في ملهى ليلي في هاسيلت بمدينة ليمبورج البلجيكية، قبل أن يسافر إلى البرازيل، وكان يتفاخر بين أصدقائه بأنه على علاقة معي وأنا كذلك وقعت في حبه لأني كنت أعتقد بأنه وحيد، لم أعرفه مطلقا قبل أن أتحدث معه للمرة الأولى, أنا لا أفكر في الشهرة أو المال, أنا بوضع جيد للغاية من الناحية المالية ولست بحاجة إلى أمواله.. عندما علمت بأنه على علاقة بمارتا، قررت الانفصال مباشرة وأنا الآن على علاقة بشخص آخر.

تييري كورتوا، والد الحارس الدولي البلجيكي، رد على تصريحات إيميلي فانهويت ملكة جمال بلجيكا، وقال في بيان صحفي: تيبو الآن سعيد مع مارتا وليس على علاقة بأي فتاة أخرى، وهو الآن يعيش حياة هادئة في لندن، ورفض والد اللاعب نفي ما قالته إيميلي حيث اكتفى فقط بالحديث عن وضع اللاعب الحالي.