جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أيام من زفافه.. عمرو زكي يعتزل رسمياً

الاثنين 17 اغسطس 2015 | 12:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
66
بعد أيام من زفافه.. عمرو زكي يعتزل رسمياً

أعلن اللاعب المصري عمرو زكي، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، اعتزاله كرة القدم نهائيا، بعد مسيرة مع الكرة بدأت قبل 14 عاماً، وذلك بعد أن احتفل بزفافه مؤخراً.

اللاعب الملقب بـ"البلدوزر" كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "زي النهاردة من 7 سنين كانت أول مباراة وأول هدف في الدوري الإنجليزي.. والنهاردة بقول شكراً أيتها المستديرة على 15 عاماً من العطاء.. اعتزال نهائي".

عمرو زكى أكد أن قرار اعتزاله نهائي ولا رجعه فيه، وأنه اتخذ مثل هذا القرار من أجل الحفاظ على تاريخه الكروي الذي قدمه طوال السنوات الماضية سواء مع الأندية أو مع المنتخبات الوطنية التي لعب لها، وأنه شعر بعدم قدرته على تقديم الجديد في الملاعب بسبب الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، لذلك فإنه فضل الابتعاد عن المستطيل الأخضر وقطع علاقته بكرة القدم بشكل نهائي.

يشار إلى أن عمرو زكي لعب لأندية المنصورة ثم إنبي ولوكوميتيف موسكو قبل العودة للزمالك، ومنه لعب لويجان أتلتيك وهال سيتي الإنجليزيين.. وخاض زكي عدة تجارب غير ناجحة في تركيا والكويت ولبنان قبل الانتقال للمقاولون العرب، واتخاذ قرار الاعتزال نهائيا.. وساهم عمرو زكي مع منتخب مصر بالتتويج بكأس الأمم الإفريقية 2006 و2008، وتُوج مع منتخب مصر للشباب ببطولة الأمم الإفريقية 2003، وحصد كأس مصر مع إنبي في 2005 ومع الزمالك في 2008.