جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ويلما إيليس مستاءة من مريم أوزيرلي

الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
638
ويلما إيليس مستاءة من مريم أوزيرلي

أعربت الفنانة الألمانية ويلما إيليس الشهيرة بـ«كارولين» عن استيائها من كلام النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» حول مشكلتها في التأقلم بتركيا.

ويلما التي عشقت تركيا منذ دخولها، وحصلت على الجنسية التركية، بالإضافة إلى زواجها من رجل الأعمال التركي كيرم جووش، أكدت أنها لم تجد أي صعوبة في التأقلم داخل تركيا، وقالت متحدثة عن مريم التي نشأت وعاشت في ألمانيا قبل مجيئها لإسطنبول وبطولتها لمسلسل «حريم السلطان»: «استأت جداً عندما تردّد أن سبب عودتها إلى ألمانيا عدم تأقلمها مع الثقافة التركية، وأنها تشعر بالوحدة وليس لها أصدقاء في تركيا».

وأضافت:«الثقافة التركية والثقافة الألمانية متوافقتان لديّ ولديها أيضاً، وما كتبه البعض مجرّد وجهات نظر شخصية لا علاقة لمريم أوزيرلي بها من قريب أو بعيد، هي تعرّضت لأزمة صحيّة، واتّخذت القرار الأنسب لها، ولا يحقّ لأحد محاسبتها أو انتقادها».

وتابعت: «وأعتقد أيضاً أنه أمر لا يصدّق أن لا تجد مريم أوزيرلي صديقاً مخلصاً واحداً لها في اسطنبول، وإن حصل هذا فعلاً، فليس هذا خطأ الناس، لأنهم ليسوا الطرف الوحيد في الصداقة، وعلى الطرف الآخر أن يبذل جهد العثور على الصديق الحقيقي والحفاظ عليه».

يُذكر أن مريم أوزيرلي قد تركت تركيا فجأة ولم تكمل بطولة الموسم الرابع من مسلسل «حريم السلطان» بالرغم من النجاح الذي حققته في المواسم السابقة له، وحينها قيل إن مريم أصيبت بمتلازمة الإرهاق، كما أن النجمة الشهيرة بـ«السلطانة هيام» أوضحت أنها لم تجد الراحة إلا في ألمانيا، خاصة بعد أزمتها مع حبيبها السابق ووالد طفلتها، رجل الأعمال التركي جان التاش، الذي طلب منها الإجهاض بمجرد علمه بحملها، مما دفعها للسفر إلى ألمانيا، حيث وضعت ابنتها «لارا» هناك.