جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة بطلة الجمباز جنة الله ياسر في حادث.. صور

الخميس 03 سبتمبر 2015 | 08:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
1277
وفاة بطلة الجمباز جنة الله ياسر في حادث.. صور

توفيت الطفلة المصرية جنة الله ياسر، بطلة مصر في رياضة الجمباز، بعد تعرضها لحادث سير.

وائل الإبراشي قال - خلال برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية دريم - إنه كان سيعرض الحلقة على أساس أن الطفلة جنة ما زالت حية إلا أنها توفيت قبل الحلقة مباشرة.. الطفلة تعرضت للإهمال الطبي داخل المستشفى، وظهر على جسدها عدد من الديدان، وغيرها.

الطفلة كانت قد خضعت للعلاج بالمستشفى - التي تصنف على أنها أحد أرقى المستشفيات الخاصة - بعد تعرضها لحادث سير أمام نادى الغابة بمصر الجديدة.. وتقول إحدى قريباتها: جنة الله عمرها 10 سنوات، خرجت من التمرين بنادي الغابة، وصدمها ميكروباص بسبب السرعة الزائدة، مما أصابها بكسور ونزيف في المخ وكسر في الحوض وفي القدم، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات الحكومية بالعباسية.

وأضافت، ولأن والد جنة يريد الحصول على أفضل علاج، فنقل ابنته من المستشفى الحكومي إلى مستشفى شهير بمنطقة الدقي في الجيزة، ولكن للأسف الإهمال واجه الطفلة أيضا في المستشفى الخاص، وبعد يومين من دخولها غرفة العناية المركزة عثرت والداتها على 3 يرقات ديدان داخل فمها، مؤكدة أنهم وجدوا "صراصير وذباب" داخل العناية المركزة خلال فتره إقامتهم في المستشفى، مما أصابهم بالهلع، ولكن الأطباء والفريق الطبي حاولوا التعتيم على الواقعة.. والد جنة توجه إلى وزارة الصحة وقدم شكوى ضد إدارة المستشفى واتهمها بتعريض حياة ابنته للخطر، كما تقدم والد الطفلة بشكوى أخرى لوزارة العدل للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المقصرين والمتسببين في وقوع تلك الجريمة داخل المستشفى، مؤكدة أن والداتها أصيبت بانهيار عصبي عقب الواقعة.. بحسب ما نشر بـ"اليوم السابع".

وفاة بطلة الجمباز جنة الله ياسر في حادث
وفاة بطلة الجمباز جنة الله ياسر في حادث
وفاة بطلة الجمباز جنة الله ياسر في حادث
وفاة بطلة الجمباز جنة الله ياسر في حادث
جنة الله ياسر