جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جنيفر لوبيز تحتفل بمنصبها الجديد في الأمم المتحدة برفقة حبيها.. صور

الاثنين 28 سبتمبر 2015 | 07:58 صباحاً
ترجمة - Gololy
457
جنيفر لوبيز تحتفل بمنصبها الجديد في الأمم المتحدة برفقة حبيها.. صور

اختارت منظمة الأمم المتحدة النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة، البالغة من العمر 46 عاما، جنيفر لوبيز لتولى منصب جديد تابع للمنظمة، حيث تكون، هي المدافعة الأولى عن حقوق المرأة والفتيات حول العالم.

وجاء هذا الترشيح للنجمة العالمية بعد أن شاركت في الكثير من القضايا التي تخص المساواة بين الجنسين على مدار السنوات الماضية، ويعد الاختيار بمثابة تقدير لأعمالها وجهودها في هذا الشأن.

واحتفلت النجمة العالمية بهذا المنصب الجديد برفقة حبيبها الراقص العالمي كاسبر سمارت.

وأشار بيان صحفي صادر عن منظمة الامم المتحدة يوم السبت 26 سبتمبر، أن النجمة العالمية البالغة من العمر 46 عاما تعد من أكثر النساء النشطة في مجال حقوق المرأة وإنها شاركت شقيقتها ليندا في تأسيس منظمة حقوقية غير ربحية عام 2009، وهدفها الأول هو الاهتمام بالنساء ورعايتهم صحياً.

وأكد البيان أن دور لوبيز، سوف يتمحور حول حشد الجهود العالمية لمواجهة أي قضايا أو تحديات كبرى تواجه الفتيات والنساء في مختلف أنحاء العالم، وذلك في إطار دعم الأمين العالم للأمم المتحدة للمرأة والطفل.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز، قد اشتهرت باهتمامها الشديد بتسليط الضوء على القضايا العالمية، حيث توجهت إلى العديد من البلدان المشتعلة الأوضاع فيها، ومخيمات اللاجئين، وأيضاً تحاول مساعدة اطفال الشوارع في مدينتها نيويورك.

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز