جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحجز على أموال نيمار دا سيلفا.. ووكيل أعماله يسخر منه

الاربعاء 30 سبتمبر 2015 | 08:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
382
الحجز على أموال نيمار دا سيلفا.. ووكيل أعماله يسخر منه

فاجأ واجنر ريبيرو، وكيل أعمال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الجميع باقتراح طرحه على اللاعب ووالده، بلهجة ساخرة، حيث طالبه بسحب أمواله من البرازيل وإيداعها إحدى الدول الأوروبية، وأن ينهي نجم برشلونة مسيرته في ريال مدريد، كي لا يتعرض لمزيد من الملاحقات.

ريبيرو قال في خطاب نشر عبر شبكة التواصل الاجتماعي "إنستجرام": خذ أموالك وأرسلها إلى "فردوس" مالي، بصورة قانونية بالطبع، لوقف ذلك الهوس بدفع الضرائب في البرازيل، إغلق شركاتك ومعهد برايا جراندي واستمتع بحياتك مع أسرتك في شواطئ البحر المتوسط.

وكيل نيمار يكشف من خلال الخطاب، الذي يشير فيه إلى قيام القضاء البرازيلي بالحجز على ممتلكات نيمار لضمان التزامه بدفع الضرائب، أنه يرى أن اللاعب يتعرض لملاحقات.. مشيراً إلى أن سبب تلك الملاحقات تفضيله الانتقال إلى برشلونة بدلا من ريال مدريد، ورفضه التعاقد مع صحفيين أرادوا أن يعملوا مستشارين له، وقيامه بدعم المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في البرازيل.

ريبيرو بعد أن ألمح إلى أن نيمار ضحية مؤامرة من بعض قطاعات النادي الكتالوني، أوصى والد اللاعب بأن يترك ابنه يلعب عدة سنوات وينهي مسيرته في أوروبا، ويفضل أن يكون ذلك في ريال مدريد.

الخطاب يأتي بعد أن أمرت محكمة برازيلية بالحجز على ممتلكات لمهاجم فريق برشلونة نيمار دا سيلفا، بقيمة 47 مليون دولار، لضمان التزامه بدفع الضرائب المقررة على صفقة انتقاله للنادي الكتالوني.. ويرى ريبيرو كذلك أن والد نيمار يتعرض لملاحقات من جانب قطاع من الصحافة وأصدقاء متملقين.

يشار إلى أن النيابة العامة البرازيلية، تطالب نيمار بدفع 16 مليون دولار تقريبا كضرائب لم يتم الإفصاح عنها بين العامين الماليين 2011 و2013.. وقررت المحكمة حجز ممتلكات تبلغ قيمتها 150% من مبلغ الضرائب المقررة عليه، لضمان التزامه بسدادها، وكذلك سداد الفوائد والغرامات على تهربه من الضرائب المتعلقة بصفقة انتقاله من فريق سانتوس البرازيلي إلى برشلونة.