جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زلاتان إبراهيموفيتش ينصف روني على حساب كريستيانو

الاربعاء 30 سبتمبر 2015 | 08:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
396
زلاتان إبراهيموفيتش ينصف روني على حساب كريستيانو

انتقد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، وشن هجوماً حاداً عليه، متهماً إياه بالحصول على إشادة لا يستحقها.

شبكة "بي بي سي"، قامت بعمل مقطع وثائقي عن حياة واين روني، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي شوهد خلاله إبراهيموفيتش يمدح روني ويهاجم رونالدو، قائلاً: إذا لم تتاح لي الفرصة للعب بجانب روني، فسأظل أشاهده في التليفزيون، اللاعبين الكبار تجدهم يقدمون مستويات مميزة في الفترة من سنة إلى 3 سنوات، لكن الأمر غير طبيعي مع روني لأنه استمر 5 سنوات.

إبرا أضاف: حينما كان يلعب رونالدو في الأولد ترافورد، كان روني يقوم بالعمل كله، بينما تذهب الإشادة والمجد لمن يحرز الأهداف وهو كريستيانو، روني كان يجري ويقاتل ويبذل كل ما لديه من أجل الفريق أكثر من هذا اللاعب القادم من ماديرا.

كريستيانو رونالدو، كان قد اكد في تصريحات سابقه له مؤخراً، أنه تربطه علاقة قوية مع زميله السابق في مانشستر يونايتد، واين روني.. وصرح رونالدو قائلاً: لقد اشتقت للعب مع روني، ولا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل لربما نلعب معاً مجدداً في أحد الأيام.. أنا وروني لا تزال علاقتنا قوية، والناس تختلق قصصا وأحداث درامية لا صحة لها.