جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشادة كلامية حادة بين وفاء الكيلاني وأحلام بسبب ياسمينا

الاربعاء 30 سبتمبر 2015 | 02:07 مساءً
القاهرة - Gololy
878
مشادة كلامية حادة بين وفاء الكيلاني وأحلام بسبب ياسمينا

دخلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في مشادة كلامية مع الفنانة الإماراتية أحلام، بعد أن اعترضت الأخيرة على سؤالها حول انتقاد الفنانة الشابة ياسمينا وتعديها على رأي لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent.

أحلام قالت، خلال استضافتها ببرنامج «المتاهة»: «بدل ما تقولي جرحتي مشاعرها الطفلة الصغيرة.. ياختي تكلمي على الأطفال اللي بيموتوا من الجوع والمجاعات»، فردت عليها وفاء: «ده اللي موجود عندك على تويتر لما انتي تتكلمي عن الأطفال دول أنا هسألك عنهم.. انا جايبالك اللي انتي كاتباه والناس بتحاسبك عليه، علشان تردي».

فقالت الفنانة الإماراتية: «اسأليني عن الأطفال اللي بيموتوا والأطفال السوريين»، فردت وفاء بانفعال: «طب عملتي إيه للأطفال دول غير الدعاء؟ أديني سألت أهو ردي»، فقالت أحلام: «في حاجات تانية عملتها بس مبقولهاش ادخلي على تويتر وانتي تعرفيها».

فردت الإعلامية المصرية: «محدش بيسأل على أعمال الخير لأن الخير لله ومجرد ما تعلني عنه بيروح»، وعادت إلى موضوع ياسمينا قائلة: «ياسمينا مش من بقية عيلتي، لكن أنا بسألك عن تعديكي على راي لجنة برنامج إنتي مش فيه»، فقالت أحلام أنها لا تعتبر ما فعلته تعدي على رأي اللجنة وأنها قالت رأيها الشخصي كأستاذة في الفن.