جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة بول ووكر تقاضي شركة سيارات عالمية وتتهمها بوفاة والدها

الاربعاء 30 سبتمبر 2015 | 02:46 مساءً
ترجمة - Gololy
791
ابنة بول ووكر تقاضي شركة سيارات عالمية وتتهمها بوفاة والدها

تقدمت ابنة النجم والممثل الأمريكي الراحل بول ووكر، والتي تدعى ميدو جيف ميلام، والبالغة من العمر 16 عاماً، بدعوى قضائية، ضد شركة سيارات بورش العالمية، تتهمها فيها بالتسبب في وفاة والدها في الحادث الشهير.\

وكان محامو النجم العالمي الراحل بول ووكر، يرون أنه قد توفي بعد أن بقي عالقاً في سيارة البورش 2005 Carrera GT.

ومن جانبه قال محامي ميدو جيف ميلام ابنة الفنان الراحل :«بعد تردد شديد وافقت ميدو ووكر، على رفع هذه القضية بالنيابة عنها وكوريثة لأملاك بول ووكر».

وتابع محامي ابنة ووكر : «خلاصة القول هي أن بورش كاريرا GT هي سيارة خطيرة ولا ينبغي أن تكون في الشارع، ونحن لا ينبغي أن نكون من دون بول ووكر أو صديقه روجر روداس».

وبحسب الوثائق القانونية فإن حزام الامان التقط جزع بول بقوة كبيرة مما أدى إلى كسر أضلاعه والحوض، وهو كان محاصراً في المقعد.

وجاء في الدعوى أن الحريق لم يندلع إلا بعد دقيقة و20 ثانية من الحادث، وكان بول ما زال حياً في السيارة، وتوفي حين احترقت السيارة.

وتقول الدعوى أيضا أن روداس، الذي قتل أيضا، كان يقود بين 63 و 71 ميلا في الساعة، وليس 80-93 ميل بالساعة -كما ورد في تقرير الشرطة- عندما خرج عن السيطرة ، وأن بورش كانت تدرك أن كاريرا جي تي لديها تاريخ في مسائل فقدان السيطرة وعدم الاستقرار.

وكان محامو ميدو، قد وجدوا عيوباً أخرى في السيارة بما في ذلك نقص تعزيزات الباب الجانبي وخطوط الوقود التي لا تحمي السيارة بشكل صحيح من الحرائق.

يذكر أن خلال هذا العام كانت شركة بورش، قد زعمت ان خطأ رواداس هو ما أدى لوفاته مع بول ووكر وليس السيارة، في الحادث الذي جرى في 30 نوفمبر 2013 في كاليفورنيا.

بول ووكر
بول ووكر
بول ووكر
بول ووكر
بول ووكر
بول ووكر
بول ووكر
بول ووكر
بول ووكر
بول ووكر
بول ووكر
شقيقة بول ووكر تكشف حقيقة قصة موته
جاستين بيبر في العرض الأوّل لفيلمه..بحضور إبنة بول ووكر
بول ووكر