جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوني ديب: أشعر بقلق شديد بعد احتراف ابنتي هذه المهنة.. صور

السبت 03 أكتوبر 2015 | 05:09 مساءً
ترجمة - Gololy
712
جوني ديب: أشعر بقلق شديد بعد احتراف ابنتي هذه المهنة.. صور

كشف الممثل والنجم الأمريكي الشهير جوني ديب، البالغ من العمر 52 عاما، عن شعوره بالقلق الشديد، بعد احتراف ابنته ليلي روز ديب، مجال ومهنة عروض الأزياء، وذلك على غرار والدتها العارضة الفرنسية الشهيرة فانيسا بارادي.

وقال النجم العالمي الشهير لمجلة جيرماني جالا، المهتمة بالموضة: «لم أتوقع أن يحدث كل هذا لابنتي وفي هذه السن المبكرة، فلاتزال 16 عاماً، وفي حقيقة الأمر، فإنني قلق بشدة عليها، خوفاً من الشهرة والأضواء وذلك العالم الذي قد يفسدها في سن صغيرة، وقبل أن تكمل دراستها».

وتابع ديب قائلا: «أصبحت صورها تتصدر أغلفة عدد كبير من المجلات، بعد اختيارها وجها إعلانيا لأحد أكبر بيوت الأزياء العالمية، وظهرت في أدوار محدودة كممثلة في بعض الأفلام، وشاركت في أسبوع الموضة في باريس مؤخرًا، وما يقلل قلقي هو أنها تفعل ذلك بمنطق التسلية، وليس بشكل أساسي في حياتها».

جدير بالذكر أن جوني ديب، أكد دعمه الكامل لابنته المراهقة ليلي روز، حيال خطوتها الجريئة في التصريح عن ميولها الجنسية على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من خلال قيامه بإشارة بإصبعه أمام الكاميرات إلى لوجو قام بإلصاقه على ساقه وبه جملة “we are you”.

وكانت المراهقة ليلي روز ابنة النجم العالمي الشهير جوني ديب، والبالغة من العمر 16عاما عرفت نفسها بأنها واحدة من الـ“LGBTQA” ووالدها النجم يدعمها بالكامل.

كما ظهرت أيضا ليلي روز مع العارضة ستيلا ماكسويل في إحدى جلسات التصوير لمجلة لوف وانتشرت شائعات كثيرة تقول إنهما تتواعدان.

ونشرت ليلي صورة لها مع العارضة ستيلا ماكسويل وهما في حالة عناق وكتبا الثنائي على وجههما كلمة love.

ابنة جوني ديب وصديقتها
ابنة جوني ديب وصديقتها
جوني ديب وابنته
جوني ديب وابنته
جوني ديب وابنته