جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طفل أنقذ تحية كاريوكا من الغرق تعرف على قصته

الاحد 04 أكتوبر 2015 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
537
 طفل أنقذ تحية كاريوكا من الغرق تعرف على قصته

يتعرض العديد من الأشخاص إلى مخاطر عدة خلال قيامهم بالسباحة خاصة حديثي العهد بالسباحة، وبعض من المحترفين، وقد تعرضت الراقصة المصرية تحية كاريوكا، لخطر حقيقي كاد أن يودي بحياتها.

كاريوكا، قالت إنها تعرضت لغرق حقيقي خلال زيارتها ذات مرة لإحدى مصايف أمريكا الهادئة وهناك قابلت عدد من نجوم هوليوود ودعتها إحداهن للاستحمام، ولم تكن وقتها لها رغبة في النزول إلى البحر ولكنها اضطرت بعد إلحاح شديد من هذه الفنانة الصديقة.

وأضافت: «أنها بدأت تسبح في البحر وإذا بموجة عنيفة تحملها وتبعدها عن الشاطئ وتدفع بها داخل البحر، وفجأة وجدت نفسها في المكان الخطير الذي حرم فيه الاستحمام، واضطرت إلى مكافحة الأمواج ودفعها حتى خارت قواها وهي لا تريد ان تصرخ أو تستغيث حتى لا يهزأ بها أحد من صديقاتها الأمريكيات».

وتابعت: «وسط تدافع الأمواج تذكرت شبابي الذي سيذهب مع الريح، وتمنيت من الله أن يحدث المعجزة التي تعيدني إلى شاطئ الحياة، وحدثت المعجزة فقد لاحظ طفل أمريكي أنها تكافح الأمواج وتقاومها، رغم أنها تشرف على الغرق فأسرع نحوها وقدم لها عجلة الإنقاذ وقادها إلى الشاطئ بين هتاف المصيفين وتصفيقهم».

وقد التقطت الصحف صورة هذا الطفل الصغير وهو يقودها إلى الشاطئ ونشرتها إحدى أبرز صفحاتها تحت عنوان «الطفل الذي أنقذ ممثلة مصرية».