جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نصائح نيكول كيدمان الخاصة للفنانات بخصوص تصوير المشاهد الجنسية

الثلاثاء 06 أكتوبر 2015 | 06:02 مساءً
ترجمة - Gololy
1260
نصائح نيكول كيدمان الخاصة للفنانات بخصوص تصوير المشاهد الجنسية

بدلا من الاعتذار عن المشاهد الجنسية التي قدمتها، فضلت الفنانة الأسترالية نيكول كيدمان أن تقوم بدور الناصح، ووجهت عددا من الإرشادات لزميلاتها الفنانات بشأن تصوير هذه المشاهد الحساسة للغاية.

وقالت النجمة العالمية ان أهم نصيحة لتقديم مشهد جنسي غاية في الانسجام هو أن يتم السماح للممثلين الرجال بأن يكونوا عنيفين مع زميلاتهم، كي تخرج المشاهد التي تجمعهم غاية في السلاسة والتلقائية.

وجاءت نصائح نيكول كيدمان عندما تطرق المخرج لي دانييلز، معها في لقاء لصالح مجلة «Interview» في عددها لشهر أكتوبر الجاري عن مشهد جنسي جمعها بزميلها الممثل جون كيوزاك من فيلم «The Paperboy»، من إنتاج 2012.

وبحسب وصف دانييلز، لكيدمان أن جون كيوزاك عاملها كـ«الممسحة»، أثناء تأديتهما للمشهد الجنسي من الفيلم والذي كان من إخراجه، وأعرب عن اندهاشه من موقفها غير المعترض تماما وقتها على سلوكه العنيف معها.

ولكن كيدمان البالغة من العمر 48 عاما، بررت للي دانييلز عدم رفضها لعنف جون كيوزاك معها في المشهد، الذي تم تصويره في المطبخ بأنها كانت ترغب أن يسير بشكل سلس وبدون قيود أو حدود.

وقالت كيدمان: «قصدت أن يشعر جون كيوزاك بكامل حريته معي، ولهذا كنت رافضة أن أخبره بأنه كان عنيفا معي أثناء تأدية المشهد، وأغلب الممثلين يكون رد فعلهم مثلي، متساهلين مع زملائهم لإتمام العمل بصورة متقنة».

وتابعت النجمة العالمية: «إذا كنت حساسا وتخشى من أن تؤذي شخص، وتشعر من أنك بذلك تتعدى الحدود فإن هذا يجعل الممثلين حذرين للغاية أثناء تأدية المشاهد الحميمية، وبالتالي لن تخرج بصورة طبيعية».