جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الطب يرد على انتصار.. 6 أخطار جسيمة يتعرض لها الشباب عند مشاهدة الأفلام الإباحية

الجمعة 09 أكتوبر 2015 | 01:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
577
الطب يرد على انتصار.. 6 أخطار جسيمة يتعرض لها الشباب عند مشاهدة الأفلام الإباحية

رد الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق وأستاذ الأمراض الجلدية، على تصريحات الفنانة المصرية انتصار، المثيرة للجدل والتي دعت فيها الشباب لمشاهدة الأفلام الإباحية بدعوى تصبير أنفسهم، مؤكدًا أن هذه المشاهدة تتسبب في 6 أضرار جسيمة للشباب.

الناظر، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «إن أفلام «البورنو» تؤدي إلى حدوث خلل هرموني ينتج عنه نوع من الإدمان عند الشاب لمتابعة تلك الأفلام، وتؤدي لتغيير في نظرة الشباب للمرأة وصورة خاطئة ومغايرة لطبيعة العلاقة الزوجية الصحيحة وما ينتج عنه من مشاكل مستقبلية لحياتهم الزوجية».

وأضاف: «تساعد على زيادة السلوك العدواني للشباب وما يصاحبه من تعدي على الآخرين والدخول في مشاكل اجتماعية مع الأصدقاء والأقارب، وتؤدي إلى زيادة معدل جرائم التحرش الجنسي وما يصاحبها من مشاكل مجتمعية ونفسية خطيرة».

وعن الخطر الخامس، قال إن «متابعة الأفلام الإباحية تساعد على تفشي ظاهرة الشذوذ وما يصاحبها من مشاكل خطيرة، وعن الخطر السادس فإنها تساعد على انتشار ظاهرة مؤسفة تعرف باسم زنا المحارم».

واختتم كلامه قائلًا: «لهذا أصبح من الواجب التصدي بشدة لهذه الدعوة الهدامة والتوعية بخطورتها وبصورة علمية مبسطة».

يذكر أن انتصار تسببت في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها أنها تشاهد الأفلام الإباحية وتوجيهها دعوة للشباب لمشاهدتها، بدعوى تصبير أنفسهم وذلك خلال برنامجها «نفسنة»، الذي يذاع عبر فضائية «القاهرة والناس».