جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تايلور سويفت تحقق أمنية طفلة مريضة بالسرطان .. صور

السبت 31 أكتوبر 2015 | 03:54 صباحاً
ترجمة - Gololy
472
تايلور سويفت تحقق أمنية طفلة مريضة بالسرطان .. صور

حققت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، أمنية إحدى معجباتها الطفلة الصغيرة المصابة بمرض سرطان الكلى، وذلك بعدما لاحظت أندريا سويفت والدة المطربة العالمية، الطفلة التي تدعى تايلور رايبيرن، وهي تجلس مع والدتها في مقاعد الجماهير في حفل سويفت في مدينة أتلانتا.

وطلبت والدة النجمة العالمية من مساعديها أن يأتوا بها إلى مقاعد كبار الزوار، ثم اصطحبتها إلى الكواليس لمقابلة المطربة العالمية تايلور سويفت.

والتقطت المطربة العالمية  بعض الصور مع الطفلة، كما نشرت والدته الطفلة أليسون رايبيرن، عبر صفحتها على احد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل المقابلة، وصوراً لطفلتها بصحبة سويفت، وعلّقت على الصور قائلة: «أصبحت أؤمن بأن الأحلام يمكن أن تتحقق».

جدير بالذكر أن مصدر داخل مجلة «Playboy» التي تنشر الصور الاباحية، قد كشف عن أن القائمين على المجلة يفكرون جديا، في أن تتصدر المغنية والنجمة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، أول غلاف غير عاري للمجلة في مارس 2016، وذلك للتأكيد على أن المجلة جددت دمائها بالفعل.

وأرجع المصدر سبب اختيار النجمة العالمية تايلور سويفت إلى أن الحصول على خدمات امرأة بهذا النفوذ سيكون رسالة قوية للتأكيد على تغيير سياسة المجلة التحريرية.

وقال المصدر : مجلة «Playboy» تريد أن تخلق حالة من الاهتمام حول أول غلاف غير عاري لها ونرحب بتايلور سويفت على الغلاف إضافة إلى حوار صحفي معها، وأن تحظى علامة Playboy التجارية بامرأة بهذه القوة على غلافها سيظهر للعالم الشكل الجديد الذي نسعى له.

تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت