جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشرطة الإنجليزية تبحث عن واين روني

الثلاثاء 03 نوفمبر 2015 | 07:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
323
الشرطة الإنجليزية تبحث عن واين روني

يمر اللاعب الإنجليزي واين روني، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بأصعب لحظات حياته، والتي أصبحت الشغل الشاغل لوسائل الإعلام البريطانية، حيث تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ وفقد دوره الحاسم مع فريقه مانشستر يونايتد.

روني فشل في المباراة الأخيرة في قيادة مانشستر يونايتد للفوز، واكتفى الفريق بالتعادل السلبي مع كريستال بالاس، ليواصل الفريق الأحمر نتائجه المتعثرة مؤخرا، الأمر الذي دفع شرطة مدينة مانشستر لنشر تغريدة عن اللاعب مثيرة للجدل.

قسم الشرطة في مدينة مانشستر كتب تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" جاء فيها: تم فقدان شخص اسمه واين روني شوهد للمرة الأخيرة في "أولد ترافورد" وهو يلبس قميص أحمر.. في حال تم رؤيته إعلامنا بالأمر.

ردود أفعال المواطنين تباينت حول التغريدة التي نشرها الحساب الرسمي لشرطة مدينة مانشستر، فالبعض اعتبرها مزحة طريفة من الشرطة، في حين اعتبرها آخرون بأنه سلوك غير مسئول، وأن هذه التغريدة قد تؤخذ في محمل الجد من قبل الأشخاص الذين ينتمون لكرة القدم.

لويس فن جال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أكد أن روني يمر حاليا بفترة إحباط، بعد أن فقد لمسته الأخيرة بشكل ملحوظ أمام المرمى، وقال: اللاعبون عبارة عن بشر، يريدون تسجيل الأهداف وهو أمر طبيعي، لكن ربما أحيانا شغفهم نحو التسجيل وهوسهم يبعدهم عن الهدف الرئيسي.