جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تايلور سويفت تقاضي مذيع تحرش بها

الاربعاء 04 نوفمبر 2015 | 01:27 صباحاً
ترجمة - Gololy
352
تايلور سويفت تقاضي مذيع تحرش بها

قررت المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، مقاضاة المذيع الشهير ديفيد مولر، وذلك بسبب تحرشه بها وراء الكواليس.

ومن جانبه علق المذيع المعروف قائلاً: «لا تعبثوا مع تايلور سويفت، مدعياً أنه أُقيل من عمله بعد اتهامها له بلمسها».

وقال مولر إنه لم يلمسها، لكن رئيسه هو من فعل ذلك، وردّت نجمة البوب برفع دعوى قضائية، قائلة إنها تعلم أن المذيع اعتدى عليها، وترغب سويفت أن تقرر هيئة المحلفين من المخطئ، وتقول إنها لو كسبت أي مال، فإنها ستتبرع به لجمعيات خيرية لحماية نساء أخريات من اعتداءات مشابهة.

وكان المذيع الشهير ديفيد مولر، قد سبق تايلور برفع دعوى تعويض في محكمة دنفر الأمريكية ضد النجمة العالمية تايلور سويفت، مدعياً أنها تسببت بفقدان وظيفته بعد أن عمل فيها لمدة 20عاما كاملة.

وجاء ذلك على أثر تداعيات لقاء مولر بالنجمة العالمية وراء الكواليس حيث ذهب مع فريق العمل للدردشة معها في العام 2013 في مركز Pepsi center، واقترحت هي التقاط صورة معهم، إلا أنه عند التقاط هذه الصورة وقعت المشكلة عندما اتُهِمَ فيها بأنه تحرش بالنجمة ووضع يده قصداً على مؤخرتها.

وذكر مولر أنه في ليلة الحادثة، تم اعتقاله من قبل شخص يعمل ضمن الفريق الأمني الخاص بتايلور سويفت بحجة أنه لم يتصرف بلياقة معها، مشيراً لأنه تمت معاملته بشكلٍ مهين وغير لائق مع صديقته، ثم طُرِدا ومُنِعا من حضور حفلاتها مدى للحياة.

وأضاف مولر أنه بعد ذلك بيومين، تم طرده من عمله من برنامجه الصباحي «Ryno and Jackson».

وأكد المذيع المفصول في دعواه أنه لم يتحرش بالنجمة العالمية، ومع ذلك خسر عمله بعد أن تأثرت سمعته بهذه الحادثة، رغم أنه عمل في هذا المجال لمدة عشرين سنة وقابل الكثير من النجمات منهم بريتني سبيرز، وكريستينا أجيليرا، وجنيفر لوبيز، وماريا كاري ولم يتعرض لهكذا اتهامات، فيما لم يحدد مولر مبلغ التعويض الذي طلبه من تايلور سويفت منذ تم فصلة من عملة حتى الان.