جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سارة طارق: جوزي عنده القلب من 15 سنة.. وانا ما قلتش انه جامد.. فيديو

الاربعاء 04 نوفمبر 2015 | 02:37 مساءً
القاهرة - Gololy
457
سارة طارق: جوزي عنده القلب من 15 سنة.. وانا ما قلتش انه جامد.. فيديو

قالت الفنانة المصرية الصاعدة سارة طارق، الشهيرة بسارة طرابيك، زوجة الفنان المصري سعيد طرابيك، إن زوجها يعانى من مرض القلب منذ 15 عاما، وكان يهمل في العلاج، مشيرة إلى أن الأطباء طمأنوها على حالته الصحية، وعدم تعرضه لعلميات قلب مفتوح وأنه سيحتاج دعامة واحدة للقلب فقط.

وأضافت الفنانة الشابة، في تصريحات لبرنامج ست الحسن، على قناة أون تي في، مساء الثلاثاء 3 نوفمبر، أن زوجها بحالة جيدة، موضحة أنهم ينتظرون قدوم أحد الأطباء من الخارج لتشخيص حالته.

وتابعت سارة: سعيد طرابيك كان يصور مسلسلًا، ومشاهده كانت كثيرة، وذهبت معه لأني أخاف عليه، وأصاب بهبوط ودوخة، ونقل إلى المستشفى، والأطباء قاموا بواجبه، والدكتور طمأني أن حالته جيدة، ولا يحتاج لعملية قلب مفتوح.

من ناحية أخرى نفت سارة طارق التصريحات التي نسبت لها بأن صحة زوجها على ما يرام، وهي التصريحات التي انتشرت بشكل كبير بعد زواجهما.

سارة قالت –في تصريحات لجريدة اليوم السابع-: «ماقولتش أن سعيد جامد، والكلام قليل الأدب ده، ومعرفش الناس عايزة مننا إيه».

وأضافت: «بتوع الفيس بوك مزورين صفحات تحمل اسمى، وأنا ماليش علاقة بيها، وقفلت صفحتى لحد سعيد ما يروق ويرجع بيته بالسلامة».

جدير بالذكر أن الفنانة لم تنف هذه التصريحات إلا بعد مرض سعيد طرابيك، وكانت نشرت عددا من الصور التي تجمعها بزوجها على نفس الحساب قبل ذلك.

سعيد طرابيك
سعيد طرابيك وسارة طارق
سعيد طرابيك و سارة طارق
سعيد طرابيك و سارة طارق