جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مديحة سالم ترفض دخول المستشفى.. وتصرح: عايزة أموت في البيت

الاربعاء 04 نوفمبر 2015 | 05:03 مساءً
القاهرة - Gololy
803
مديحة سالم ترفض دخول المستشفى.. وتصرح: عايزة أموت في البيت

تدهورت الحالة الصحية فجأة للفنانة المصرية الكبيرة مديحة سالم، وخصوصا بعد رفضها الذهاب إلى المستشفى، وتشبثت بالمكوث في المنزل.

وقالت الفنانة القديرة من على فراش المرض: «عايزة أموت في البيت»، حيث تعانى النجمة الجميلة من أمراض الشيخوخة ومشاكل في الرئة.

وكان الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، قد توجه برفقة الفنانة دلال عبد العزيز، إلى منزل الفنانة المصرية القديرة مديحة سالم، للاطمئنان على حالتها الصحية، أول أمس الاثنين.

وقامت الفنانة دلال عبد العزيز، بنشر صورة لها مع حفيد الفنانة المصرية الكبيرة متمنية لها الشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن مديحة سالم من مواليد 2 أكتوبر عام 1944، واشتهرت بتقديم الأدوار الثانية أمام كبار نجوم الفن، حيث أطلق عليها أشهر مراهقة في السينما المصرية ومن الأفلام التي شاركت فيها «آه من حواء»، و«لصوص لكن ظرفاء»، و«مذكرات تلميذة»، و«سجين الليل»، و«أم العروسة»، و«الليلة الأخيرة »، و «الليلة الأخيرة»، و«العزاب الثلاثة»، و«أغلى من حياتى»، و«حواء على الطريق»، و«حب وكبرياء»، وغيرها من الأعمال الفنية الخالدة في ذاكرة السينما المصرية والعربية.

ويعتبر مسلسل «القط الأسود»، من أهم ما قدمت مديحة سالم، حيث كانت تشارك في بطولته أمام الفنان الكبير محمود المليجي، وقدمت مسلسلات أخرى منها «الرجل والحصان»، و«هارب من الأيام»، وفى بداية الثمانينيات قررت الاعتزال ولكن مرضها أعادها مرة أخرى، وكان المسلسل الديني «القضاء في الإسلام» هو آخر ما قدمت في عام 2001.

دلال عبد العزيز ومديحة سالم
مديحة سالم